العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > الاسلاميات العامة > مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

12-24-2011, 09:46 AM
شمهورش
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 9,493
حرزالبسملة الصغير هدية لكم اخواني:



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أقدم إليك بين يدي كل نفس و لمحة و خطرة و طرفة يطرف بها أهل السماوات و الأرض و ما بينهما و كل شيء هو كائن في علمك أو قد كان أقدم إليك بين يدي ذلك كله :

بسم الله في معاني حقائق الأسماء و الصفات مجراها و في تجلي كمال الذات الإلهية المقدسة مرساها، ) بسم الله الرحمن الرحيم ( ٢١ مره. بسم الله الرحمن الرحيم و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم ٣مرات. بسم الله تحصنا بالله بسم الله توكلنا بالله ( 3) مرات.بسم الله آمنا بالله و من يؤمن بالله لا خوف عليه3 مرات.

بسم الله و بالله و من الله و إلى الله ٣ مرات اللهم إني أسألك بعظمة جلال جمال كمال هيبة سلطان سناء ضياء نور } بسم الله الرحمن الرحيم { و بمقام منازل حروف أسرار أنوار معارف لطائف باطن بسم الله الرحمن الرحيم و بكبرياء جبروت سطوة تصريف ملوك } بسم الله الرحمن الرحيم { و بعزة هيبة قوة قدرة } بسم الله الرحمن الرحيم } و بابتداء انتهاء إحاطة شمول بركات عطايا خلع تجليات فيوضات } بسم الله الرحمن الرحيم { و بحق أمينها جبريل (عليه السلام) و بسر أسرار تلك النقطة المطلسمة المكنونة في باء البسملة البهية و جميع ما بثته فيها في الأول و الآخر و الظاهر و الباطن أن :

تصل و تسلم و تبارك و تكرم و تعظم بقدر عظمة ذاتك العلية في كل وقت و حين أبداً عدد ما علمت و زنة ما علمت و ملء ما علمت على سيدنا و مولانا محمد نقطة البسملة الجامعة الكاملة الشاملة المطلسمة المكنونة أنوارها في جميع العوالم.

صلاة تذيقنا أنوار كمالات رقائق دقائق لطائف معارف أسرار فيوضات تجليات خلع كمالات بسم الله الرحمن الرحيم في الدارين . صلاةً لا تنتهي و لا تبيد حتى تملأ خزائن البركات و المراتب السنيات و السرادقات و خزائن التخومات و ذخائر الجبروت و ما في الملك و الملكوت و تحيط بكل شيء في الدارين ألف ألف مليون مليون مرة.

كما أسألك اللهم أن تكشف لنا بها أسرار أنوار الصفات و الأسماء حتى نتحقق بحقائق باطن سر معنى تعلق أسمائك الحسنى و نذوقها في حيطة الجلوة الكبرى التي وسعت بها عبادك من صفوة أهل الإخلاص. فنذوق في كل مرقى إليك لذة جمال حلاوة أنس مراقي الإخلاص و ننال بها أقصى قمم الاختصاص و نتحقق بسر معاني التوحيد الصرف في حضراتك العلية. فتشرق علينا أنواراً و أسراراً من حضرتك العظمى ،فتسيل علينا شموس محبتك و معرفتك الخالصة الخاصة السرمدية في الدارين .

اللهم أسألك بحق باء البسملة و نقطتها البهية أن تذيقنا قوة جمال تصريف سطوة سلطانها على العوالم العلوية و السفلية. منغمسين في باطن بحار محيطات أنوارها و أسرارها الخفية. مستمدين من سواقي ينابيع أنهر دقائقها و رقائقها و علومها و معارفها و كل معنى من معانيها في الباطن و الظاهر. و أرفع قدرنا بها إلى أعلى مقامات منازل في عليين مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين .

اللهم إني أسألك أن تفهمنا باطن أسرار أنوار علوم تصريف السبع المثاني و تلبسنا خلع أنوار عطايا أسرار باطن كل حرف من البسملة خاصة و أن تفيضعلينا دائماً سرمداً من فائضات المعارف و العلوم القرآنية ما يرفع وجودنا إلى فلك العرفان و يثبت شهودنا في أعلى مقام و رقى بها أرواحنا إلى أعلى قمم المقام الأسمى .

في كل لحظة أبداً عدد الأسرار و الأنوار في جميع الدوائر و في كل حروف القرآن ألف ألف مليون مليون مرة. و صلى الله على سيدنا محمد مفتاح الخزائن و صفوة الضنائن و على آله و صحبه و سلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين


حرزالبسملة الصغير هدية لكم اخواني:

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.