بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة
اما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء . أدخل وأكتب علتك وبأذن الله تجد ماينفعك 00905397600411

الرسائل الطبية لبعض الأمراض

قديم 10-25-2011, 01:06 AM
معلومات العضو
مشرف

إحصائية العضو






 

نجوم غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة
افتراضي الرسائل الطبية لبعض الأمراض



بسم الله الرحمن الرحيم



(الرسالة الأولى )

( التداوي و الحمية )

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه إلى يوم الدين أما بعد :
أيها المسلم "المريض"

• يشرع لك أن تتداوى بالدواء المباح وقد قال صلى الله عليه وسلم: (تداووا عباد الله فأن الله تعالى لم يضع داءً إلا وضع له دواء،إلا داء واحداً. قالوا يا رسول الله: وما هو؟ قال: الهرم) رواه أحمد وأهل السنن "صحيح"
• يحرم عليك أيها المريض التداوي بالمسكرات والمحرمات ولما سئل طارق بن سويد الجعفي النبي صلى الله عليه وسلم عن الخمر فنهاه. قال إنا نتداوى بها فقال رسول الله صلى الله عليه وسلمإنها ليست بدواء ولكنها داء) رواه مسلم. فحرم التداوي بالمحرمات. ويحرم الذهاب إلى السحرة والكهان والعرافين للتداوي لأنه صلى الله عليه وسلم قد نهى عن إتيانهم وفي حديث النهي قالنهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الدواء الخبيث...)رواه الترمذي وابن ماجه"صحيح".

"الحمية"
• إذا كان مرضك قد عرفت سببه من المأكولات وغيرها فأحتم من ذلك المأكول أو غيره "مثل الحساسية من طعام معين كالبيض, أو الحساسية من لباس معين,أو من رائحة طيب معين,أو من الغبار,أو نحو ذلك.
وقد قال صلى الله عليه وسلمإذا أحب الله عبداً حماه الدنيا كما يظل أحدكم يحمي سقيمه الماء)رواه الترمذي والحاكم وهو صحيح.
إذا أصابك أي مرض فقل"بسم الله ثلاثاً وامسح بيمينك سبع مرات وقل سبع مرات أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد" وقد قال عثمان بن أبي العاص أتاني رسول الله صلى الله عليه وسلم وبي وجع قد كاد يهلكني فقال رسول الله (امسح بيمينك سبع مرات,وقل أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد) قال:"ففعلت فأذهب الله ما كان بي فلم أزل آمر به أهلي وغيرهم"رواه مسلم وغيره. وإذا كان عندك ألم فامسح بيمينك على موضع الألم وقل ذلك الدعاء كما في الحديث.وجاء في حديث آخر(بسم الله ثلاثاً).




(الرسالة الثانية )
(رسالة في مرض السحر أوعين أو مس من الجن)

إذا كان مرضك "بسبب السحر أو بسبب العين أو بسبب المس فتوكل على الله عز وجل فهو الشافي واعمل بما يلي:

خذ ملعقة من السدر المطحون وملعقة من الملح المطحون وملعقة من الشب المطحون واخلط هذه الملاعق الثلاث واجعلها في ماء يكفي للإغتسال واخلطها مع الماء واقرأ في هذا الماء السور والآيات التالية:
• سورة الفاتحة, وسورة الإخلاص, وسورة الفلق, وسورة الناس, وسورة قريش, وآية الكرسي, وآخر ثلاث آيات من سورة يونس, وآخر آية من سورة الإسراء, وآخر آية من سورة الكهف, والآيات من سورة الأعراف قوله تعالىوقال موسى يا فرعون إني رسول من رب العالمين)آية 104 إلى آخر آية 122, والآيات من سورة يونس من قوله تعالىفلما جاء السحرة قال لهم)آية 79 إلى آخر آية 82, والآيات من سورة طه من قوله تعالىقالوا يا موسى إما أن تلقي)آية 65 إلى أخر آية 70, الآيات من سورة الشعراء من قوله تعالىفلما جاء السحرة قالوا لفرعون)آية 41 إلى آخر آية 48, الآيات من سورة الرحمن من قوله تعالىيا معشر الجن والإنس)إلى قولهفلا تنتصران), آخر آية من سورة البقرة(لا يكلف الله نفساً إلا وسعها), الآيات من سورة الجن(قل أوحي إلي) إلى آخر آية 15.

واقرأ في الماء بعض الأدعية النبوية مثل: (اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما) فإذا قرأت الآيات والأدعية فأنفث في الماء ثم اغتسل بهذا الماء(أغسل جسمك كله بما في ذلك رأسك) ويجوز الإغتسال في الحمام أو في غيره ولكن ليكن إغتسالك في إناء بحيث أن هذا الماء إذا أردت أن تصبه فلا تصبه في الحمام, لأن فيه قراناً فهذا هو الأولى.

وافعل ذلك كل ليلة لمدة أسبوع أو أكثر, حسب المرض"تكرار الإغتسال", وعليك أن تقوم بما أوجب الله عليك, وأن تجتنب ما حرم الله عليك, وقم بتطهير بيتك من الصور ومن كل المحرمات.
أسأل الله لك الشفاء فإن هذا إنما هو سبب. والله هو الشافي.

(إذا كان المريض لا يحسن ذلك فيعمل له أي شخص هذا الدواء)




(الرسالة الثالثة )
( مرض الإسهال)

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه إلى يوم الدين أما بعد :
أيها المسلم "المريض"
• إذا كان مرضك إستطلاق بطنك(إسهال)فاشرب عسلاً حتى لو زاد الإسهال, واشرب العسل الذي فيه بعض شمعه, وكلما زاد الإسهال اشرب عسلاً حتى تشفى بإذن الله؛لأن في حديث أبي سعيد رضي الله عنه قال:جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال:إن أخي استطلق بطنه.فقال:اسقه عسلاً.فسقاه,ثم جاء فقال يا رسول الله قد سقيته عسلاً, فلم يزل الإستطلاق قال: فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صدق الله وكذب بطنه أخيك, اسقه عسلاً) فسقاه عسلا فبرأ. رواه الشيخان

أخي المسلم المريض:
استعمل العسل إن تيسر لك كل يوم على الريق(في الصباح) بأن تشرب ملعقة عسل, وإن لم يتيسر لك كل يوم فاستعمل العسل في بعض الأيام(على الريق) ولو في الشهر ثلاث غدوات فإن ذلك مفيد للجسم فائدة عظيمة جداً. والله الموفق؛





(الرسالة الرابعة )
( مرض القرحة أو النكبة و الجرح و البواسير )

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه إلى يوم الدين أما بعد :
أيها المسلم "المريض"
• إن كان مرضك قرحة أو نكبة (إصابة في بدنك) فضع عليها حناء (وقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأمر من أصيب بقرحة أو نكبة أن يضع عليها الحناء) رواه الترمذي.
• إذا كان مرضك بأن جرحت جرحاً يسيل دماً أو تجمع الدم في الجلد ولم يسيل الدم فاجعل على الجرح زيت الحبة السوداء فإن الدم يتوقف من النزف بإذن الله وافرك الجلد الذي تجمع فيه الدم ولم يخرج بزيت الحبة السوداء في الصباح والمساء فإنه يذهب تجمع الدم ويعود الجلد إلى حالته الأولى بإذن الله بعد أيام.
• إذا كان مرضك بواسير(خرجت ولها دم أو نحوه) فقم بدهن المحل مع الفرك بزيت الحبة السوداء كل يوم في الصباح والمساء أو ثلاث مرات في اليوم أو أربع مرات حتى تشفى بإذن الله.




(الرسالة الخامسة )
( أمراض العين )

أخي المسلم المريض :
إذا كان مرضك في عينك (كغشاوة على النظر أو ضعف البصر أو نحو ذلك)فخذ كمأ(الكمأة)واعصرها واكتحل بمائها وقد قال صلى الله عليه وسلم الكمأة من المن وماؤها شفاء للعين)رواه الشيخان
إذا كان مرضك في عينك( حساسية العين أو حمرة العين أو التهاب في العين ونحو ذلك )فاملأ العين عسلاً صافياً لا شمع فيه وذلك عند النوم ثم تنام واستعمل ذلك ليلتين أو ثلاثاً أو أكثر حتى يذهب المرض.
إذا كان المرض في عينيك (بياض العين) فاخلط العسل الصافي مع قليل من الكركم واملأ العين به عند النوم واستعمل ذلك ليلتين أو ثلاثاً أو أكثر حتى يذهب المرض (البياض) بإذن الله تعالى.


(الرسالة السادسة )
( الأمراض الجلدية )

أخي المسلم ( المريض) :

• إذا كان مرضك (ثأُليل في جسمك) في يدك أوفي رجلك أو في أي موضع من جسمك فافرك الثألول بزيت الحبة السوداء فركاً قوياً في الصباح والمساء وبإذن الله سوف يصغر الثألول حتى يذهب كلياً.
• إذا كان مرضك (حساسية في الجلد) فإن تيسر لك أن تأخذ زيت الزيتون الذي قرئ عليه القران وتخلطه بزيت الحبة السوداء "يكون زيت الزيتون بما يقارب الربع أو أقل وزيت الحبة السوداء ثلاثة أرباع ونحو ذلك" ثم تدلك المكان الذي فيه الحساسية بهذا الزيت المخلوط في الصباح والمساء فإن الحساسية تذهب بإذن الله,
وإن لم يتيسر لك زيت الزيتون الذي قرئ عليه القران فاستعمل زيت الحبة السوداء وافرك بها الجلد .والله الموفق
• في الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا الموت وقد قال صلى الله عليه وسلم عليكم بهذه الحبة السوداء فإن فيها شفاء من كل داء إلا السام )والسام هو الموت . رواه الشيخان.

(الرسالة السابعة )
( أمراض الكبد)

• إذا كان مرضك في الكبد "تليف في الكبد أو التهاب في الكبد ونحو ذلك "فاشرب من البان الإبل وأبوالها . يخلط قليلاً من بول الإبل مع لبن الإبل واشربه فإن ذلك نافع بإذن الله . لأن في حديث أنس (أن ناساً من عرينة قدموا المدينة فاجتووا المدينة فبعثهم النبي صلى الله عليه وسلم في إبل الصدقة وقال:اشربوا من البانها وأبوالها ) رواه الشيخان.
• إذا كان مرضك في الكبد فأكثر من شرب العسل أو اشرب مغلي النعناع وكل من فاكهة التفاح فإن ذلك نافع بإذن الله عز وجل.
• إذا كان مرضك في الكبد خذ ملعقة من العسل وأضف إليها قليلاً من الحبة السوداء المطحونة في الحال وأخلطها وأشرب ذلك في الصباح والمساء فإنه نافع بإذن الله.
قال الله تعالى عن العسل (فيه شفاء للناس).




(الرسالة الثامنة )
( مرض إلتهاب اللوزتين أو الحلق )

أخي المسلم (المريض):
• إذا كان مرضك "إلتهاب اللوزتين" أو إلتهاب الحلق" خذ "قسطاً هنديا"يباع عند العطارة وأنقعه في قليل من الماء حتى يتحلل ثم قطر منه في الأنف فإنه نافع بأذن الله وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم (عليكم بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب).
• إذا كان مرضك "إلتهاب اللوزتين" أو "إلتهاب الحلق" فخذ زيت السمسم (السليط) واجعل فيه قطعة خبز حتى يتشبع بالزيت ثم إبلعها وكرر ذلك فإن هذا الزيت إذا جاء على الإلتهاب في اللوزتين فإنه ينفع بإذن الله عز وجل, أو قم بتنقيط بعض زيت السمسم في الحلق.
• إذا كان مرضك إلتهاب اللوزتين أو إلتهاب الحلق فخذ قطعة من الخبز واغمسها غمساً جيداً في العسل ثم أبلعها وكرر ذلك فإنه نافع بإذن الله.


(الرسالة التاسعة )
( مرض الحمى وأورام البدن)

أخي المسلم (المريض):
إذا كان مرضك حمى (سخونة) فأبردها بالماء, وقد قال صلى الله عليه وسلمإن الحمى من فيح جهنم فأبردوها بالماء) وقال صلى الله عليه وسلم (الحمى فور من النار فأبردوها بالماء) "صحيح"
• إذا أصابتك الحمى فاغتسل بالماء البارد أو كمد بالماء البارد فإن الحمى تخف بإذن الله عز وجل.
• إذا كان مرضك (ورم في بدنك أو في رجلك أو في أي مكان من جسمك) فخذ زيت الحبة السوداء وأدهن به ذلك الورم مع الفرك في الصباح وفي المساء حتى يذهب الورم بإذن الله؛

(الرسالة العاشرة )
( أمراض الأضلاع )

أخي السلم (المريض):
• إذا كان مرضك (ذات الجنب) ناخس في الأضلاع وما حولها فخذ قسطاً هندياً وأنقعه في الماء واشربه فإنه نافع بإذن الله, وقد قال صلى الله علي وسلمعليكم بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية, يستعط به من العذرة, ويُلد به من ذات الجنب) "صحيح" إشرب ذلك في الصباح والمساء.
• إذا كان مرضك ناخس في الصدر أو في الأضلاع أو في غير ذلك فخذ زيت الحبة السوداء وادهن به ذلك الموضع مع الفرك لذلك الموضع في الصباح والمساء فإنه نافع بإذن الله؛
• إذا كان مرضك في الأضلاع أو العظام "بأن كسر أحد الأضلاع أو كسر أحد العظام في بدنك في أي موضع فاستعمل قليلاً من "الحلف" حب الرشاد,التفاء. (يأكله مع التمر أو مع الطعام فإنه نافع بإذن الله لكسور العظام)


(الرسالة الحادية عشر )
( أمراض المعدة والكلى )

أخي المسلم(المريض)
• إذا كان مرضك (حموضة في المعدة) فاشرب كوباً من مغلي النعناع صباحاً واشرب كوباً مساً حتى تذهب الحموضة بإذن الله؛
• إذا كان مرضك مغصاً في المعدة:
فخذ نصف ملعقة صغيرة من الحبة السوداء وقم بطحنها في الحال واخلطها بملعقة عسل واشرب ذلك واشرب بعدها كوباً من الماء فإن ذهب المغص وألا فكرر ذلك مرة أخرى بعد ست ساعات أو ثمان ساعات حتى يذهب المغص والله أعلم.
• إذا كان مرضك (حصاة في الكلى)
فخذ نصف ملعقة صغيرة من الحبة السوداء واطحنها في الحال واخلطها مع ملعقة عسل واخلط ذلك بكوب من الماء الدافئ وأشرب ذلك صباحاً على الريق وأكثر من شرب الماء بعد ذلك وكرر هذا العمل كل يوم على الريق لمدة أسبوع أو أكثر أو أقل حتى تخرج الحصاة بإذن الله عز وجل؛

أخي المسلم (المريض)
• إذا كان مرضك (إمساك)
فأكثر من شرب العسل ـ وأكثر من شرب السوائل ـ واشرب كوباً أو كوبين من الماء الدافئ على الريق صباحاً كل يوم, واستخدم شوربة الخضروات واشرب عصير الفواكه.
• إذا كان مرضك (إمساك شديد) فخذ ملعقة صغيرة من اليانسون وملعقة صغيرة من السنا المكي وأخلطها وقم بغليها في ماء واشرب ذلك الماء وكرر ذلك حتى يذهب الإمساك بإذن الله عز وجل؛
• ومما يفيد في علاج الإمساك أكل الموز وتجنب يا صاحب الإمساك شرب القهوة ولا تكثر من شرب الشاي والله الموفق؛


(الرسالة الثانية عشر )
( مرض الربو )

أخي المسلم (المريض)
• إذا كان مرضك (ربو)
1) خذ تمراً هندياً وسكراً أبيض وهليلج كابلي وسنا مكي بمقادير متساوية وقم بخلطها في ماء ثم تغلى في الماء على نار هادئة ليلاً ثم تصفى في الصباح واشرب ذلك الماء على الريق ولا تأكل طعاماً في ذلك اليوم وإنما أكثر من شرب الماء حتى قرب غروب الشمس فإنك سوف تشفى بإذن الله وعند الغروب اشرب لبناً(زبادي)."هذا استعمال مرة واحدة"
2) في كل يوم خذ ملعقة عسل وذوبها في كوب ماء دافئ واعصر على ذلك نصف ليمونة صغيرة واشربه على الريق صباحاً ومثله مساءً لمدة أسبوع أو أكثر فإن ذلك يخرج البلغم بإذن الله.
3) إذا كان الربو شديدا فاستنشق دخان الحبة السوداء فإنه نافع بإذن الله؛


(الرسالة الثالثة عشر )
( مرض الرعاف و السعال والصداع)

أخي المسلم (المريض)
• إذا كان مرضك (رعاف) من الأنف :
فخذ الخيار وقم بقطعه وقطر في الأنف من ماء الخيار فإن الرعاف يتوقف بإذن الله؛
• إذا كان مرضك (سعال شديد) فخذ الكراث ودقه حتى يصير كالعجين واخلطه بعسل وكل منه في الصباح على الريق أو خذ ملعقة عسل في كوب ماء دافئ وأعصر على ذلك نصف ليمونة صغيرة واشرب ذلك على الريق حتى تذهب السعلة.
• إذا كان مرضك (صداع) فخذ النعناع ودقه حتى يصير كالمرهم وضعه على مكان الصداع فإنه يذهب بإذن الله؛

الحقوق محفوظة

الرسائل الطبية لبعض الأمراض





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجن الطبيب روزكنزي مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس 7 12-06-2017 06:15 PM
الأعشاب الطبية وعلاج الأمراض العضوية ولكل داء عشبة : lamar مملكة الأعشاب وأسرارها 5 01-04-2015 04:26 PM
كتاب الرازي لبعض تلامدته الدكتور أبو الحارث مملكة المخطوطات والصور والنسخ 1 02-26-2013 02:55 PM
فصل لبعض منافع ايات القران شمهورش مملكة القران الكريم 8 02-04-2011 06:59 PM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.