بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة المواضيع العامة
المواضيع التي ليس لها صله بأي منتدى آخر

هل تــــــعلم ...... 2

قديم 10-17-2011, 02:03 AM
معلومات العضو
من أعمدة أسرار

إحصائية العضو






 

ابو شاهين غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة المواضيع العامة
افتراضي هل تــــــعلم ...... 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تعلم أن طبق واحد من اللوبياء الجافة المطبوخة، يمد الانسان بـ 90 % من حاجة الإنسان اليومية من مادة الفولات، ويليها فول الصويا المطبوخ.

- هل تعلم أن ثلاث رخويات من البطليموس البحري المطهوة بالبخار، تمد الإنسان بكامل حاجته اليومية من الحديد، ولا يجاريها في ذلك أي طعام آخر.. مع العلم أن هناك أطعمة كثيرة تحتوي على مقادير جيدة من الحديد، ولكنها لا تنافس البطليموس في وفرة الحديد.


- هل تعلم أن شاي الأعشاب طريقة غير فعالة للتخلص من السمنة.. إنما الطريقة الفعالة والوحيدة للتخلص من السمنة، هي ممارسة الرياضية، والعناية بنوعية وكمية الغذاء التي نتناولها يومياً.


- هل تعلم أن الثوم والبصل، علاج شاف وناجع لكثير من الأمراض.. حيث أنهما يحتويا على مركبات السلفايد (الكبريت)، وهذه المركبات تعمل على إبعاد خطر الجلطة الدموية.. كما أنها تخفض من مستوى الكوليسترول في الدم، وخاصة النوع الضار من نوع ldl، كما أنها تعمل على خفض احتمال الإصابة بأمراض السرطان.


- هل تعلم أن تناول موزتين إلى خمس موزات في اليوم، يبعد خطر ارتفاع ضغط الدم، ويمكنه أن يخفض ضغط الدم المرتفع إلى المعدل الطبيعي خلال أسبوع واحد فقط، ودون استعمال أدوية خافضة للضغط.. حيث أن الموز يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم ونسبة قليلة من الصوديوم، وهو النوع الموجود في ملح الطعام.. ومن الجدير بالذكر أن الطعام المحتوي على عنصر البوتاسيوم، يساعد على التخلص من مادة الصوديوم التي تساعد على ارتفاع ضغط الدم.


- هل تعلم أنه يمكن الآن تشخيص الأمراض عن طريق قزحية العين، وهو ما يسمى بعلم القزحية iridology ومن خلاله يمكن للمعالج تشخيص كثير من الأمراض الوراثية والالتهابات، التي تصيب الجسم. حيث تظهر بقعة صغيرة أو علامة على القزحية، يعرف منها الطبيب مكان ونوع المرض.. والعلم يعني بتشخيص الأمراض، وليس علاجها.


- هل تعلم أن الفائدة الغذائية العالية التي يتمتع بها الترمس، تجعله شبيهاً بأنواع أخرى من الحبوب كالحمص أو الفاصولياء. فهذا الصنف من الحبوب يحتوي على مقدار هائل من البروتين تصل نسبته الى 30 % من وزنه. كما أن الترمس غني بالألياف التي تلعب دوراً كبيراً في مقاومة الإمساك من خلال تحريض الأمعاء، إضافة إلى مقادير أخرى من المعادن. إن المرارة التي تشوب طعم الترمس، والتي يمكن إزالتها عند غلي الترمس جيداً ونقعه لبضعة أيام، تشكل دواء اً فعالاً للتخلص من الدود في الأمعاء، خصوصاً إذا أكل الترمس مع العسل. وكانوا قديماً يطحنونه ويضيفون دقيقه إلى دقيق القمح.


- فبالاضافة إلى رائحته الجميلة المحببة، التي تدعو لاستخدامه كأساس للعديد من العطور، فإن لزيت الورد فوائد عجية متعددة، لا سيما بالنسبة للمرأة.

- هل تعلم أنه دلت الأبحاث على أن زيت النعناع، يساعد على التخلص من اضطرابات الأمعاء، وذلك بسبب فاعليته كمضاد للتقلصات والتشنجات، وهو يعمل على استرخاء عضلات المعدة والأمعاء، ويعمل أيضا كمضاد بكتيري.


- هل تعلم أن حفنة من اللوز تزن حوالي 25 جراما، ويصل عدد حبات اللوز فيها إلى حوالي 25 حبة، توفر للإنسان حوالي 12 % من البروتينات اللازمة لصحته يوميا، وحوالي 35 % من فيتامين e، و25 جراما من الكالسيوم. واللوز أيضا غني بالألياف الغذائية والحديد والزنك والنحاس، وهي كلها لازمة لنظام غذائي سليم وصحي.


- هل تعلم أنه تم استخلاص مادة فعالة من طحلب السيستوزيرا فيجرياتا، أمكنها القضاء على خلايا سرطان المعدة.. حيث تمت التجارب على فئران التجارب المصابة بسرطان المعدة، وقد أحدثت المادة تجويفات داخل الخلايا السرطانية، وسببت تهتك الجدار الخلوي لها، وكان هذا عند حقن الفئران بأقل تركيز للمادة. بينما التركيزات العالية (500 ملجم / كجم) تحلل الخلايا السرطانية نفسها. وقد لوحظ عدم وجود أي تأثيرات سمية للفئران المعالجة، سواء حقنت بالتركيزات القليلة أو العالية.


تحياتي لكم

الحقوق محفوظة

هل تــــــعلم ...... 2





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تــــــعلم ...... 1 ابو شاهين مملكة المواضيع العامة 5 09-20-2016 09:41 AM

قديم 10-17-2011, 02:33 AM
معلومات العضو
المشرف العام

إحصائية العضو






 

جمانة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو شاهين المنتدى : مملكة المواضيع العامة
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 10-26-2011, 12:58 AM
معلومات العضو
المشرف العام

إحصائية العضو






 

جمانة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو شاهين المنتدى : مملكة المواضيع العامة
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 10-26-2011, 01:21 AM
معلومات العضو
من أعمدة أسرار

إحصائية العضو






 

ابو شاهين غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو شاهين المنتدى : مملكة المواضيع العامة
افتراضي

العفوا اختي جمانة

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.