العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم البارسيكولوجي والمناسبات > مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

10-09-2011, 11:28 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
قوة العقل الباطن الخارقة






قوووووة خارقة إسمها عقلك الباطن




إن عقلك الباطن به قوة خارقة على كل شىء .. فقط يحتاج التلقين منك ليعمل لصالحك وفق ماتريد وهنا سأورد لكم على شكل حلقات قدرة العقل الباطن في الشفاء من الأمراض الصحية والنفسية وكذلك التخلص من العادات السيئة واكتساب العادات الجميلة .. وتحقيق الرغبات .. فقط كن على عزم وإرادة وثقه لتصل إلى ماتريد فإن عقلك الباطن يعمل لصالحك دائماً فأنت تختار لنفسك الخير والشر ومادام ذلك بيدك فأختر الخير دائماً .. وهذه قواعد وأفكار تستحق منك التذكر



1- الكنز بداخلك . ابحث في باطنك عن استجابة لرغبة قلبك .
2- السر العظيم الذي يمتلكة الرجال العظماء في جميع مراحل العمر هو قدرتهم على الاتصال وإطلاق العنان لقوى العقل الباطن . أنت تستطيع أن تفعل مثلهم .
3- عقلك الباطن لدية الحل لكافة المشاكل ، إذا اقترحت على عقلك الباطن قبل أن تنام ( أريد الاستيقاظ في الساعة 6.30 صباحا فإنه سوف يوقظك في هذا الوقت تماماً .
4- عقلك الباطن هو المسئول عن أجهزة جسمك ويستطيع أن يشفيك .. هدهد نفسك كل ليلة كي تنام من خلال فكرة الصحة المثالية ، وكون عقلك الباطن هو خادمك الأمين ، فسوف يطيعك . :027:
5- كل فكر هو في ذاته سبب ، وكل ظرف هو أثر أو نتيجة .



6- إذا رغبت في تأليف كاب أو مسرحية أو في تلقي حديثاً حسناً إلى جمهورك ، عليك أن تنقل الفكرة بحب وشعور إلى عقلك الباطن ، وسوف يستجيب طبقاً لذلك .
7- إنك مثل ربان يبحر بسفينة يجب علية أن يعطي التعليمات والأوامر الصحيحة ، يجب عليك أن تعطي الأامر الصحيحة ( الأفكار والتصورات ) إلى عقلك الباطن الذي يتحكم ويحكم كل خبراتك .
8- لا تستخدم مطلقاً المصطلحات مثل : ( لا أستطيع شراء هذا ) ( لا أستطيع أن أفعل ذلك ) فإن عقلك الباطن يأخذ بكلمتك ، ويفهم منها أنك لا تملك الأموال أو القدرة لفعل ماتريد ، وأثبت لنفسك ( أنا أستطيع عمل كل الأشياء من خلال قوة عقلي الباطن ) .
9- إن قانون الحياة هو قانون الإعتقاد . والمعتقد هو فكرة في عقلك . لا تعتقد في أشياء تسبب لك الضرر أو الأذى ، اعتقد في سلطته . وقوة عقلك الباطن تتمثل في أنه يلهم ويعزز وضعك ، وذلك طبقاَ لمعتقدك الذي تم تشكيله داخلك .
10- غير أفكارك ، كي تغير مصيرك .


11- فكر في الخير يتدفق إليك ، وإذا فكرت في الشر يأتي إليك .. فأنت رهينة ماتفكر فيه طوال اليوم . :icon108:
12- إنك تمتلك سلطة الإختيار عليك أن تختار الصحة والسعادة يمكنك أن تختار أن تكون ودوداً أو غير ودود اختر أن تكون متعاونا مرحا ، ودودا وسوف تجد العالم بين يديك ، وهذه هي أفضل وسيلة لتنشئة شخصية رائعة .
13- إن عقلك الواعي هو بمثابة ( حارس البوابة ) وظيفة الرئيسية حماية عقلك الباطن من الانطباعات المضللة . أعتقد أن شيئاً طيباً يمكن أن يحدث ، ويحدث الآن . إن قوتك العظيمة هي قدرتك على الاختيار ، فعليك باختيار السعادة .
14- الإيحاءات والعبارات التي يطلقها الآخرون ليس فيها القوة في أن تضرك . القوة الوحيدة تتمثل في مرونة تفكيرك . تستطيع أن ترفض الأفكار أو العبارات التي يطلقها آخرون تجاهك إنك لديك القدرة على أن تختار كيف سيكون رد فعلك .
15- راقب ماتقول . عليك أن تنتبة لكل كلمةحتى لو كانت تافهه لا تقل أبدا ( إنني سوف أفشل ، إنني سوف أفقد وظيفتي ، لا أستطيع أن أدفع الإيجار ) فإن عقلك الباطن لا يأخذ الأمر بشكل هزلي ، بل إنه يشرع فوراً في تحقيقة .


16- إن عقلك ليس شيطاناً ، ولا فيه قوة طبيعة الشر ، إنه يعتمد على كيفية استخدامك لقوى الطبيعة ، استخدم عقلك في جلب النعمة والشفاء للناس جميعاً في كل مكان .
17- إن عقلك الباطن يسيطر ويتحكم في جميع العمليات الحيوية في جسدك ويعرف الإجابة على كل المشاكل . :icon112:
18- قبل توجهك إلى النوم ، أبلغ عقلك الباطن بطلب محدد وأثبت لنفسك قدرته على صنع المعجزات .
19- الفعل ورد الفعل قانون كوني ، إن فكرتك هي الفعل واستجابة عقلك الباطن لها رد الفعل . عليك بمراقبة أفكارك .
20- يرجع سبب الإحباط إلى عدم تحقيق الرغبات ، فإذا وضعت العقبات والصعاب والتأخيرات فإن عقلك الباطن سوف يستجيب وفقا لذلك كله ، إنك تعوق تدفق الخير الذي لديك .


21- مبدأ الحياة سوف يتدفق خلالك بإيقاعية وانسجام إذا أكدت بوعي ( إنني أؤمن بأن قوة عقلي الباطن التي أعطتني هذه الرغبة ينجزها الآن من خلالي ) وهذا يقضي على كل النزاعات والصراعات .
22- اجعل عقلك الواعي مشغولا دائماً في توقع الأفضل وبالتالي ينسخ عقلك الباطن بصدق وأمانة تفكيرك المعتاد .
23- تخيل النهاية السعيدة أو الحل لمشكلتك ، أشعر بحركة الإنجاز وأن ما تتخيلة وتشعره ، سيقبله عقلك الباطن ويشرع في إحداثه .
24- إن كل الأمراض تنشأ في العقل ولا يظهر شىء على الجسم إذا لم يوجد نمط أو شكل عقلي يتوافق معها .
25- هناك عملية واحدة يتم من خلالها الشفاء ألا وهي الإيمان وهناك قوة واحدة للشفاء ، وأعني بها عقلك الباطن .. ذكر نفسك دائماً إن قوة الشفاء تكمن في عقلك الباطن .

26- اكتشف ماهو الشىء الذي يشفيك . عليك أن تدرك الإتجاهات الصحيحة الموجهة إلى عقلك الباطن سوف تشفي جسدك وعقلك .
27- تخيل أقصى رغبة لديك وتخيل إنها تحققت ، تتبعها وسوف تحصل على نتائج محددة .
28- من الحمق أن تفكر في مرض أوشىء يضرك . فكر في الصحة الكاملة والرفاهية والسكينة والثروة .
29- اختر خطة معينة أو فكرة أو صورة ذهنية وارتبط بها عاطفياً وذهنياً ، وطالما ظللت على ثقة من اتجاهك العقلي سوف يتحقق ماتريد .
30- تعني الثقة العمياء أن شخصاً قد يحصل على نتائج بدون فهم علمي للقوى والقدرات الكامنه في داخلة .

هذ ه نقاط لو اتبعناها وتأملنا فيها سنصل إلى كثر من الأمور التي نريدها .. والتي قد نعتقد صعب تحقيقها .. فالتعامل مع العقل الباطن لن تحتاج إلى أدوية خارجية .. وتذكر ان الطبيب يضمد الجرح وإن الله تعالى يشفيه ..





10-11-2011, 03:06 AM
الحبيب التاجي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 91

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

02-14-2012, 06:53 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

شكرآ لك أخي الناجي

02-17-2012, 09:16 PM
bassam66
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,029

العقل الباطنى جبار فى افعاله كما ذكرت اختى العزيزه روز ...هو كما لو ان لدينا جهاز كمبيوترعملاق يحتاج فقط الى برمجه محدده وواضحه لانه لا يفكر ولا يتصرف من حال نفسه الا بما لديه من البرمجه الاساسيه التى خلقها الله عليه والباقى هو سوء او حسن تصرف ( برمجه ) صاحبه اى بما لدينا من افكار واراء سجلناها به بدون وعى منا ...ومن ادرك بالفعل قيمه وقوة العقل الباطن ...تقدم وظهر وفاز على غيره بكل سهوله .

02-17-2012, 09:16 PM
bassam66
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,029

بارك الله فيك وجزاك بكل خير

03-11-2012, 06:01 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

شكرآ لك أخي بسام وفعلآ كل كلامك علمي وصواب بارك الله فيك

03-11-2012, 06:01 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

شكرآ لك أخي لمعان جزاك الله خيرآ

12-22-2017, 01:35 AM
رانيا حررك
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 129

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


قوة العقل الباطن الخارقة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.