العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > عالم الروحانيات فيديو افلام

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

08-12-2011, 10:03 PM
قلب عربي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: Oman
المشاركات: 218
حقيقة البيت الذي يقال انه داخل جزع شجرة


دار ضيافة Hang Nga، هو بناء لبيت بتصميم فريد وغريب جعل الناس في فييتنام يعرفونه باسم “البيت المجنون”! تعود ملكية هذا البيت الذي يعمل كفندق أو دار ضيافة، إلى ابنة رئيس فييتنام السابق Hang Nga (اسمها الكامل هو Hang Viet Nga)، وهي نفسها من قامت بتصميمه، حيث تم منحها الحرية الكاملة في تصميم فندقها، فكانت النتيجة أن أبدعت بناءا غير مألوف، إن رأيته للوهلة الأولى تحسبه بيتا بني في جذع شجرة عملاقة، لكنه في الحقيقة تصميم تم بناؤه باستعمال أساليب غير تقليدية، فهو بني بالاعتماد على أشكال عضوية وغير مستقيمة، لذلك لا تتوقع أن تجد به نوافذ مربعة الشكل أو مستديرة، كما به العديد من مجسمات الحيوانات والعناكب! باختصار: إنه بيت مختلف كليا عما قد تتصوره، وقد أصاب أهل فييتنام حينما أسموه بالبيت المجنون!


يقع هذا البيت في مدينة دالات (Dalat) الفييتنامية، وتجدر الإشارة إلى أنه وبالرغم من كون البيت يعتبر فندقا، إلا أن صاحبته تتخذ منه مسكنا لها أيضا، وهو يشهد حركة دؤوبة بسبب العدد الكبير من الزوار المتوافدين عليه، سواء للمبيت في هذا المنزل النادر والغرف الفريدة، أو لالتقاط صور به.

إشارة لابد منها: انتشرت صور هذا الفندق في كثير من المواقع والمنتديات العربية، والغريب أنهم ينشرون صوره على أنه بيت غريب مبني في جذع شجرة، لكن الحقيقة كما لاحظتم خلاف ذلك، ولهذا وجبت الإشارة.



حقيقة البيت الذي يقال انه داخل جزع شجرة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.