بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
هنا تتعرف علي علم الباراسيكولوجي و عالم الروح والجسد والجن والآنس والعلاجات الروحية بطرقنا الخاصة للاتصال: 00905397600411

أسرار ممالك الجن

قديم 02-17-2010, 12:19 AM
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية الدكتور أبو الحارث

إحصائية العضو







 

الدكتور أبو الحارث غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي أسرار ممالك الجن

مملكة الجن؟
هل الملوك السبعة حقيقة أم فرية ؟
هل الشياطين سبعة طبقات ولكل طبقها ملكها الأكبر؟
من هي أم الجن ؟ ومن هو أب الجن ؟
هل للتابعة أم الصبيان وجود ؟ وهل عرفتها الثقافات الأخرى؟
هل يمكن الإتصال بهذه الأرواح وإستحضارها ؟ وكيف؟
ما الأعمال المتعلقة بهذه الأرواح؟


كل هذه وغيرها,,,,,,,تساؤلات حيرتني ولم أجد لها أجوبة شافية في التراث العربي,,,,المشرقي منه والمغربي,,,ويحتمل أن يكون هذا لعدة أسباب أهمها في نظري:

1. ضياع العديد من المخطوطات بسبب النكبات والكوارث التي مر بها المسلمين وكان أشهرها سقوط بغداد بيد التتار.
2. تفطن الروحانيين المسلمين إلى إشكالية تضارب النصوص في حقيقة الأرواح وفيما نسب لهذه الأرواح من أنها آلهة أو ملائكة اقترفت الخطيئة فعوقبت بإرسالها إلى الأرض, ولا يخفى عليكم مخالفة هذه الاعتقادات للشريعة الإسلامية, فأغفلوا ذكرها وتناولها.
3. عدم إلمام معظم الروحانيين المسلمين باللغات القديمة أدى بهم إلى نقل الأسماء والصفات مصحفة ومحرفة.
4. الكثير من الروحانيين المسلمين لم يتقبلوا طقوس إستحضار هذه الأرواح, تلك الطقوس الملىء بالشركيات فأعرضوا عنها جانبا.

وبرجوعي لبعض المصادر الغربية بدأت ألمح أجوبه لبعض هذه الأسئلة وهذا ما سأحاول استعراضه,,,,, على شكل حلقات.

القوائم التى تذكرها المراجع الغربية كبيرة جدا وهي تشمل أسماء أرواح من مختلف الثقافات كالفرعونية والبابلية والأشورية والهندية واليهودية والمسيحية.

من أشهر هذه الأسماء:

[mark=FFFF00]1. آمون (Aamon):[/mark]
احد مساعدي استاروث. ينسب إليه انه يعطيك المعرفة بالماضي والمستقبل، وذلك عند تحالفك مع الشيطان. ووفقا لبعض الكتب له أربعين جحفل من الشياطين تحت قيادته. يحضر هذا الأمير بالصور التالية ، بومة برأس رجل ، وأحيانا ذئب برأس رجل مع ذيل أفعى. ارتبط باسمه مع الإله المصري امون او مع با'ال هامون أحد آلهة القرطاجين.

[mark=FFFF00]2. اباددون (Abaddon ) :[/mark]
(اباددون ملاك الجحيم وبالعبريه : א ב ד ן) ، كان القائد الاعلى للطبقة السابعة من الشياطين. وكان يطلق عليه المدمر ، كما ظهرت له تسمية أخرى في كتاب الوحي ، للقديس يوحنا وهي ملك الجراد .
اباددون هو أيضا الإسم العبرى للإله اليوناني "ابولليون".
في السحر والكيمياء ، اباددون هو ملاك الجحيم واحد أشرس الشياطين. في العصور الوسطى اعتبرت أسطوره ملاك الجحيم مرادفا لحاكم الجحيم .

[mark=FFFF00]3. ابالام (Abalam) [/mark]
هو ملك الجحيم وأحد مساعدي بايمون الذي سيحضر منه اذا قدمت بعض التقدمات إلى رئيسه. لا يوجد أي توصيف لهذا الشيطان ، ولا يعرف عنه الا القليل جدا.

[mark=FFFF00]4. ابراساس (Abraxas)[/mark]
وجد هذا الإسم محفور على بعض الحجارة وإستخدمت كتعاويذ وتمائم ، كما وجد الاسم في بعض البرديات اليونانيه التي تناولت السحر ، كما وجد الإسم ايضا في النصوص الغنوصية مثل "انجيل المصريين". كما ادعى طوال قرون أنه إله مصري وشيطان فى كيان واحد. ، ويبدو في التمائم برأس ديك (بهويبوس) أو الاسد (رى او ميثراس) ، وجسد رجل ، إلى نهاية هذه التوصيفات الأسطورية والتي يوضحها الشكل التالي:
[mark=FFFF00]5-اسموداي او اسموديوس[/mark]:
شيطان ورد ذكره في بعض الروايات التلموديه ، على سبيل المثال ، في قصة بناء هيكل سليمان.

يلفظ إسمه أيضا بالطرق التالية اشماديا ، اشميداي (العبرية) ، اسمودايوس - (اليونانيه) ، اسموداي ، اسموديي (الفرنسية) ، اسمودي ، اسموديي ، اشموديي ، اشموداي ، اسمودييوس ، اسموديو (الاسبانيه والايطاليه) ، اسمودييوس ، اسمودي ، شامماداي ، شاشموداي ، سيدوناي ، سيدوناي.

في كتاب شهادة سليمان ، الذي يعود الى القرن الثالث الميلادي يذكر الكتاب أن الملك سليمان إستدعى اسموديوس للعمل في تشييد المعبد. وفي فقرة أخرى من الكتاب يذكر أن الملاك رافائيل هو الحاكم العلوي على اسموديوس .

وردت فيه روايات كثيرة سأكتفي بذكر أهم مضامينها:
بعضها تنصبه ملكا لجميع الشياطين , وأنه يكون في أوج قوته في الشهر المنسوب له وهو شهر نوفمبر ,وهو حاكم على اثنان وسبعون جحفل من الشياطين وهو احد الملوك السفليين تحت الامبراطور (ابليس) , وهو يحرض على تعاطي القمار. بينما آخرون يرون أن اسموداي هو امير الانتقام أو شيطان الهوى.
اسموداي يصور بصدر رجل , وأرجل الديك , وذيل الثعبان ، وثلاث رؤس (رأس ينفخ النار ، ورأس يشبه رأس الحمل ، والأخير كرأس الثور) ، ويركب أسد أو تنين.( أنظر الصورة)
يشار اليه بأنه ملك قوي جدا, وأن معاونيه الأساسين هم اربعة شياطين اامون (تم ذكره) ، بروسلاس ، بارباتوس وراشافيراك، يصور استاروث رجلا عاريا بأجنحة تنين إلى آخر هذه التوصيفات.كما يطلق عليه اسم 'اشتارت / عشتروت الذي صدر في النسخه اللاتينية للانجيل اسثارثي (بصيغة المفرد) واسثاروث (جمع) ، يضعه البعض في الصف الأول من الشياطين،وهو الذي يغوي بواسطة الكسل والغرور.و يمكن له أن يعلم العلوم الرياضية والحرفيه ، ويمكن ان يجعل الرجل غير مرئيا (الإختفاء) ويمكن له أن يدلك على الكنوز المخباه ، وأن يعطيك الاجوبه لكل سؤال تسأله. وقيل ايضا انه يعطي لبني البشر السلطة على الثعابين. وفقا لبعض المحققين فإن خلال شهر اغسطس يتعرض البشر لأشرس الهجمات من هذا الشيطان.وأخيرا يقر كل من الدكتورين : ميلو دوكويت وكريستوفر بأن " استاروث نسخة للآلهة عشتروت
صورة لخاتم استاروث السحري.
اليوم سأقدم لكم أكثر الشخصيات جدلا وأكثرها رعبا في التاريخ وهي شخصية التابعة "أم الصبيان" أو "ليليث" كما ورد إسمها في المراجع الغربية.
[mark=FFFF00]7- ليليث[/mark] (بالعبريه ל י ל י ת) بالآكادية " Līlītu " وهي شيطان أنثى إرتبطت بالرياح وكان يعتقد انها حاملة ومسببة للمرض والموت. ظهرت ليليث لاول مرة في فئة شياطين الرياح والعواصف في سومر ، حوالى 3000 قبل الميلاد. كما ظهرت ليليث كشيطان ليلي في التراث اليهودي. وفي نسخة الملك جيمس من الانجيل ظهرت ليليث كزوجة أولى لآدم.
تعود جذور كلمة "ليليث" إلى كلمة "الليل" في اللغات السامية ، كما تشير بعض النقوش المسمارية بالكلمة الى تأثير بعض أنواع الرياح المسبب للأمراض.
أصل شخصية "ليليتو"الآكادية والتي تعني " سيدة الهواء" قد يعود الى الإلهة السومرية " نينليل" ، آلهة رياح الجنوب وزوجة الإله انليل والتي يعني إسمها ايضا " سيدة الهواء ". في بلاد الرافدين ، إرتبطت رياح الجنوب ببداية فصل الصيف والعواصف الترابية وسوء الصحة العامة.
في كتاب (الزوهار- أشهر أعمال الكابلاه) يذكر أن قوة الشيطانة "ليليث" تتزايد أثناء انحسار القمر. و يعتقد انها تشن حملة من الارهاب ضد المراه في فترة الحمل والولادة وعلى الاطفال حديثي الولادة ، وخاصة الذكور منهم.كما تعهدت ايضا بمهاجمة الرجال في النوم.
كما يعتقد ان ثلاثة ملائكة وهم ( سينوي ، سانسينوي , سيمانغيلوبه) كلفوا بجلبها من كهفها في البحر الاحمر وارغموها على ان تقسم كلما شاهدت اسماؤهم أو صورهم على التمائم انها ستترك الأطفال والامهات في سلام.احيانا كانت ترسم دائرة سحريه حول سرير الطفل، مع تعويذه أو تميمة كتب عليها اسماء الملائكة الثلاثة ، وإسم "آدم وحواء" وعبارة "عدا ليليث" او "حمايه هذا المولود من كل ضرر". وكثيرا ما كانت التمائم توضع في الزوايا الأربعة للغرفة.
على غرار حواء كانت ليليث , وهي في شكل امرأة جميلة من رأسها الى الخصر. ولكن من اسفل الخصر فهي أشبه ما تكون بالنار .كما تفضل الظهور بشكل : البجعات ، البوم ، الثعالب ، والقطط الوحشية ، والذئاب ، وبحكم سمعتهاالمرعبة فقد أطلق عليها 40 إسما فدعاها السومريين " لاماسثو" ، اليونانيون "لاميا" ، ودعتها شعوب أخرى ب " جيلو " ، "كيشيموغين" .

في كتاب "شهادة سليمان"

يذكر الكتاب أن ليليث هي من يطلق عليها اسم "وبيزوث" , كما يذكر الكتاب أنها تحت سلطة الملك "افاروف" ، وهو من أعوان الملك "رفائيل" أو ( رقيائيل باللغة العربية) ، ومن عرف هذا الإسم وكتبه لإمرأة في مرحلة الولادة ، فإن ليليث لن تكون قادرة على الدخول اليها.


[mark=FFFF00]8- Adramelech: [/mark]

ويسمى أيضا( adrammelech ، adramelek ) هو شكل من اشكال اله الشمس ، وكانت تقرب له الأطفال كقرابين بشرية . "Melech" يعني "ملك" في اللغة العبرية.
وجريا على التقاليد اليهودية – المسيحية , فقد عدت كل الآلهة الوثنية (شياطين), ومن بينها (أدراملك) الذي أصبح تبعا لهذه التقاليد رئيسا لمجلس الشيوخ الشيطاني, ويصور بصورة جذع ورأس إنساني , بينما بقية الجسم جسد بغل أو طاووس.
في الادب الكلاسيكي ، يعد هذا الشيطان أحد الملائكة الساقطين ، ,أحد المهزومين من قبل الملكين رافاييل ويورائيل .

[mark=FFFF00]9- أجاليربت:[/mark]
Agaliarept
يقال ان هذا الشيطان هو القائد العام (للعالم السفلي) , وقائد الفيلق الثاني, ويقال أن أوروبا وآسيا الصغرى تحت نطاق سيطرته, وتعتقد (الميثولوجيا اليهودية) أنه يملك القدرة على اكتشاف جميع الأسرار , وإثارة العداء والإحساس بعدم الثقة بين الرجال, وهو احد اثنين من الشياطين التي تخضع مباشرة لإبليس, وأيضا هو احد الشياطين التي ينسب لها حكم المسائل المتصلة بالمياه. يصور بصورة شخص ناضج بشارب كبير, وهو معلم الخصائص الخفية للمعادن والكواكب.

[mark=FFFF00]10-أجارس[/mark]
Agares

يصور بصورة الرجل الحكيم المسن, يركب تمساح ويحمل بقبضته صقرا أو بازا.أول دوقات العالم السفلي من جهة الشرق ويحكم 31 جحفل من الشياطين. ينسب له في السحر القدرة على إيقاف أي شيء متحرك, وإعادة الهاربين, وإثارة الزلازل, وتعليم اللغات.
وهذه صورة لخاتمه

وللحديث بقية

الحقوق محفوظة

أسرار ممالك الجن





التوقيع


ممـــلكة أســـــــــرار
الشيــــــخ الدكتــــــور أبـــــو الحــــــارث
رقمنا الوحيد:
00905397600411
بريدنا
alasrar1111@yahoo.com
alasrar1111@hotmail.com



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبائل الجن ومجتمعات الجن كاملة ميططرون المـدرسة الـروحانية الـكبرى 00905397600411 17 05-14-2016 01:28 PM
ماهي أسرار ممالك الجن : الدكتور أبو الحارث مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية 5 03-01-2016 07:47 PM
أسرار السحر: ميططرون مملكة المخطوطات والصور والنسخ 2 02-06-2016 11:44 AM
أشكال تعذيب الجن وحرق الجن ميططرون المـدرسة الـروحانية الـكبرى 00905397600411 6 05-21-2014 02:44 PM
من أسرار الفاتحة العقيق اليماني مملكة السور والآيات والأسماء الحسنى 1 01-01-2013 08:57 AM

قديم 02-17-2010, 12:19 AM
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية الدكتور أبو الحارث

إحصائية العضو







 

الدكتور أبو الحارث غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

باللغه العبرية : ( אגיאל)
تصفه بعض المراجع الرئيسية مثل (مفاتيح سليمان) بأنه أحد رؤساء أرواح كوكب زحل.
[mark=FFFF00]12-أندروميلس[/mark]Andromalius
في السحر الاسود ، هو أحد أعظم أمراء العالم السفلي ،ويعمل تحت خدمته ستة وثلاثين جحفلا من الشياطين. ويقال انه يمكن ان يعيد كل سارق ومسروق ،,ان يعاقب جميع اللصوص وغيرهم من الأشرار ، وأن يكشف الكنوز الخفيه , وعمل كل الأعمال الشريرة. يصور بصورة رجل يحمل بيده ثعبانا كبيرا.صورة لخاتمه الروحاني:
[mark=FFFF00]13-Dantalion, or Dantalian[/mark]
أحد كبار الدوقات ويحكم 36 جحفلا من الشياطين، يصور في شكل رجل بوجوه متعددة نسائية ورجالية وبيده اليمنى كتاب, ينسب له تعليم جميع العلوم والفنون,وقراءة أفكار جميع الرجال والنساء, وتغيير ميول الناس, وإيقاعهم في الحب ,وبمقدرته أن يتشبه بصورة أي شخص, وأن يعرض نفسه أيضا عن طريق الرؤية.
هذه صورة لخاتمه الروحاني:
[mark=FFFF00]14-بعل , بال[/mark]Bael, or Baaملك الحاكم على أرواح (الشرق) . يقال أنه يحكم اكثر من 66 جحفل من الارواح الشيطانية. يظهر في أشكال مختلفة ، ففي بعض الأحيان يظهر وكأنه رجل أو قط أو علجوم أوفي كل هذه الأشكال مجتمعة في الوقت نفسه ، ويقال أنه يتحدث بصوت اجش.
هذه صورة لخاتمه الروحاني وينفع لأعمال الإختفاء:
[mark=FFFF00]15-بارباس أو مارباس[/mark]
Marbas, or Barbas.
أحد أعظم رؤساء الأرواح ويحكم 36 جحفلا من الأرواح ، يظهر في البداية في شكل الاسد الكبير، ولكن بعد ذلك ، وبناءا على طلب المستحضر يأخذ شكل الانسان. ويقال انه يجيب عن الأمور الخفية او السرية, ويسبب الامراض ويعالجها,ويعطي الحكمة والمعرفه في الفنون الميكانيكيه ، ويمكن ان يغير شكل الإنسان الى الاشكال الاخرى.
هذه صورة لخاتمه الروحاني:

عندما تتعمق بارادتك لتفهم جذور معنى النجاح ، ستجد معاني بسيطة لتتبعها وتمشي من خلالها

الحقوق محفوظة







التوقيع


ممـــلكة أســـــــــرار
الشيــــــخ الدكتــــــور أبـــــو الحــــــارث
رقمنا الوحيد:
00905397600411
بريدنا
alasrar1111@yahoo.com
alasrar1111@hotmail.com



قديم 02-17-2010, 01:10 AM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

سلطانة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

[tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.elso9.com/backgrounds/7.gif');background-color:blue;"][cell="filter:;"]
[marq="3;right;3;scroll"]الله اكبر سبحان من علم الانسان مالميعلم بوركت لنا وزادك من العلم الي ماشاء [/marq]
[/cell][/tabletext]
الله

الحقوق محفوظة







قديم 07-08-2013, 11:33 AM
معلومات العضو
مشرف

إحصائية العضو







 

جيهان عبد الظاهر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زادك الله من العلم ارجو المزيد فان فى جعبتك الكثير و المثير وانا على يقين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 08-06-2017, 12:11 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

علي الكبيسي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 11-29-2017, 02:36 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

أبوتركي روحاني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 12-03-2017, 03:00 AM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

ام مايا غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

مشكوررين

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.