العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

04-09-2011, 04:36 AM
ميططرون
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 21,732
اسرار الطلاسم لأول مرة


( أسرار الطلاسم )
في سبيل التعرف على أسرار الطلاسم علينا بالتوقف قليلا عند النقاط التالية :
1 – تعريف الطلاسم : هناك العديد من التعاريف التي ألقاها بعض الشيوخ و العارفين على ( الطلسم ) . و بالطبع فإن هذه التعريفات ( القديمة ) ليست كلها صحيحة . و لكن و إجمالاً للقول يمكننا تعريف ( الطلسم ) على أنه تلك المجموعة المتراكبة من الأحرف و الرموز و الأرقام العربية أو السريانية أو العبرانية التي يمكن بها التأثير على الجن و جعلهم قادرين على تنفيذ أوامر المعزمين و الشيوخ و العارفين .

2 – أهمية الطلاسم : تكمن أهمية الطلاسم في السر الكامن في قدرتها الرهيبة على التأثير في الجن و جعلهم خاضعين بطريقة معينة لأوامر المعزمين و العارفين و الشيوخ . و يأتي الدور الفعال بصورة أكثر وضوحا عند الجن حين تجد التنبيه بكتابة الطلسم على أثر المطلوب و القيام بحرقه أو بتعليقه كما يحدث في أعمال الجلب و التهييج . و عليك أن تعلم أنك لو تخليت عن تلكم الشروط في أعمالك الروحانية فإنك لن تنجح أبدا .


3 – تأثير الطلاسم : يأتي تأثير الطلاسم أولاً في الأعمال الروحانية التي يقوم بها المعزم حيث يحتاج العمل بالطلاسم إلى مجموعة خاصة من الطقوس التي تأتي بنتيجتها سريعا بإذن الله . هذا و سيأتي شرح هذه الطقوس في دروس أخرى قادمة . ثم يأتي التأثير ثانياً على الجني خادم العزيمة أو القسم نفسه . و للعلم فإن مدى تأثر الجني ( الخادم ) بالطلسم و قوته يتوقف في المقام الأول على مدى يقين المعزم بقدرته باذن الله تعالى على تنفيذ العمل الروحاني بالشكل المناسب حتى يلاقي النجاح و التوفيق .

4 – أسرار الطلاسم : تأتي أسرار الطلاسم فعليا في مدى قدرة الطلسم على الفعل و مدى إمكانية ( انفعال ) الجني بحرق هذا الطلسم أو تعليقه أو إلقاؤه بالماء و بالطبع فإن الاختلاف هنا سببه تباين الطبايع الأربعة بالنسبة للمطلوب .

إذن ماذا يفعل الطلسم بالجني ؟؟

-الإجابة جد بسيطة و معبرة فالمسألة تعتبر من الأساسيات التي لا غنى عنها بالنسبة للعزائم أو الأقسام التي تستدعي العمل بطلاسم . حيث تنقسم الطلاسم في أصلها إلى نوعين رئيسيين و هما : النوع الأول من الطلاسم و هو هذا النوع الذي يزيد من قدرات الجني و يجعله قادراً على الإتيان بأفعال ما كان ليستطيع الإتيان بها بدون هذا الطلسم و يمكن أن نطلق على هذا النوع
( الطلاسم المقوية )

أما النوع الثاني فهو ذلك النوع الذي يقهر الجني و يعرضه و حياته للخطر إن هو تباطيء في تنفيذ الأمر الموكل إليه من قبل المعزم و يمكن أن نطلق على هذا النوع من الطلاسم
( الطلاسم القهرية )
.

04-09-2011, 09:37 AM
منى سعد الدين
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 861

شكرا لموضوعك وشرحك الممتع

__________________
سبحان الله وبحمده....... سبحان الله العظيم
اللهم صلى وسلم على نبينا وشفيعنا محمد
النبى الأمى وعلى اله وصحبه وسلم
04-13-2011, 08:45 PM
dede_meme
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 6

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

05-05-2011, 07:28 AM
ابو فيصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 10

كلام حلوو معقول جدا

06-06-2011, 05:32 AM
المستقبل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 235

بارك الله فيك شرح مبسط وممتازززززززززززززززززززززززززززززززززز


اسرار الطلاسم لأول مرة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.