العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم البارسيكولوجي والمناسبات > مملكة القصص الواقعية

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

04-09-2011, 01:13 AM
غديرر
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 83
الجن يتسبب ولمدة 18 سنه بعدم حملها :





نعم لقد نطق الجني بعد تسع سنوات من عدم الإنجاب .

هي تزوجت وأنجبت طفلة .

كبرت الطفلة

وأصبحت تبلغ من العمر 18 عاماً .

لم تنجب غيرها

أصبح عمرها أربعون عاماً .

جاءت مع عمها وإبنته . وإبنتها .

قمت بالقراءة عليها .

ولوجود عدة حالات عندي في الغرف الثانية .

وضعت لها السماعات .

وذهبت لأرى حالة أخرى . في الغرفة الثانية .

بعد ربع ساعة تقريباً . وإذ بنا نسمع صرخة مدوية . قوية . وصراخ دائم سمعه كل من بالشارع حتى .

دخلت عليها في الغرفة .

فرأيت إبنتها خائفة وإبنة أخيها . فقمت بإخراجهم من الغرفة . والمرأة تصرخ .

طبعاً الصراخ الآن من الشيطان الملعون الذي يتلبسها .

فقمت بضربه . بالعصا .

فأخذ يصرخ أكثر .

وأنا أحاول أن أجعله ينهي الصراخ .

ولكنه صراخ متواصل وغريب .

ثم ضربته عدة مرات .

حتى أخذ يقول بأن فلانه قد قامت بعمل سحر لها قبل تسع سنوات .

وهنا عرفت بأنه يريد أن يفتعل المشاكل بين العائلات .

وخصوصاً أن عمها جالس معنا .

وقال . نعم إن تلك المرأة التى جاء ذكر إسمها على لسان الجني . هي لا تحبنا ونحن لا نحبها .

ويمكن أن تكون هي قد قامت بعمل سحر لها .

وهنا قلت له إن هذا الكلام الذي يتكلم به الجني كله كذب .

والجني يريد أن يفرق بينكما .

ويضرب عصفورين بحجر كما يقول المثل .

إقتنع عمها . بهذا الكلام . وبأن عليه أن لا يأخذ بكلام الجني . المهم الجني يأس من أن يجعلنا نصدقه . وفي النهاية قال : فعلاً لم يقم أحد بعمل سحر .

وأنني كذبت عليكم . وسامحوني .

واجعلوها تسامحني عندما تصحو . لقد آذيتها كثيراً .

وعاهد الله على الخروج . بعدما إعترف بأنه هو المسبب لعدم الإنجاب طوال هذه الفترة 18 عاماً .

ثم عاهد الله على الخروج . وخرج بإذن الله . بعدما ضربته ضرباً مبرحاً . والضرب له أصول طبعاً . وصحت المرأة . وقالت لقد شعرت بشيء بسيط من الضرب .

ونأمل من الله العلي القدير أن نسمع عنها أخباراً مفرحة .

وهي أن تكون حامل بإذن الله .

ولقد حملت بفضل الله عز وجل بعد ثلاثة أِهر وأنجبت فتاة وأسمتها أروى .

كما وأتمنى من الله العلي القدير أن يرزق كل محروم ومحرومة والجميع بالذرية الطيبة .

12-10-2017, 04:00 AM
رياحين الجنه
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 222

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

12-10-2017, 05:37 PM
طايس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 359

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية

12-10-2017, 08:01 PM
سانية الرمل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 295

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


الجن يتسبب ولمدة 18 سنه بعدم حملها :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.