بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة القصص الواقعية
قصص وأحداث واقعيه عن عالم الجن والعوالم الأخرى

قصتي مع الشياطين والأنوار التي انارت قلبي :

قديم 04-08-2011, 02:37 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي قصتي مع الشياطين والأنوار التي انارت قلبي :


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم انا بفتح لكم قلبي وبحكي لكم قصتي

نعم قصتي انا ماكتبتها الا ابتغى مرضاة الله
لتكون عبره لكم ولكل من يقراها ولكل من لهى قلبه بهذه الحياه وتمسك باعتاب الدنيا

ولكل من جهل نعمه الله عليه

ونسي نعمة الاهل ونعمة الام والاب ونعمة العافيه وان تعدو نعمة الله لاتحصوها

تعالوا تصفحوا معي هذه القصه التي سردتها بكل الامي ليس الا لأوقظ من غفل

ونسي ذكر الله ......كما هي حالتي سابقا



تمهيد للقصه

تفتحت عيني في الحياه على جدتي ام ابوي الله يرحمها وكنت دايم أسألها وين امي وين ابوي

وليش ما اروح اعيش معهم وليش كل واحد منهم عايش لحاله والناس كلهم غير عني طبعا

جدتي الله يرحمها ما كانت تخبي عني شيء وتعاملني كاني عاقله وتعلميني كانت تقول ان ابوك طلق امك من زمان وامك تزوجت وابوك تزوج وكأي طفله كان يهمني اعرف السبب

وتقولي امك كانت تتعب مع ابوك ولاكنت افهم كيف تتعب يعني وش قصدها بهذا التعب

تركت الامور تمشي وعشت حياتي وكنت الااحظ اشياء غريبه ملازمتني مثلا احس فيه احد يمشي وراى والتفت مافيه احد
اشوف شي ابيض يخطف من قدامي في لمح البصر مايشوفه الا انا وكنت اعلم جدتي واقولها اشوف شيء
بس تقولي تعوذي من الشيطان وسمي ولافيه شي

وما كنت اهتم كثير للأشياء اللي تحصل لي وانا صغيره وعادي حتى ماكنت اخاف
وكبرت وبدأ ابوي يطالب فيني وصرت بسادس ابتدائي وابوي ملزم انه ياخذني عنده بالرياض
وجدتي تموت فترابي لايمكن تتسمح له ابد انه ياخذني

لكن سبحان الله انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد..فجاءه مرضت جدتي بمرض ماعرفنا له سبب
الاطباء كل واحد له راي
واخيرا قررو ان عندها سرطان ولازم تسافر للعلاج

هنا ابوي استغل الفرصه واخذني لان كنت انا وجدتي لحالنا مع شغاله والله كنا عايشين حياه حلوه
كانت صديقتي رغم فارق السن الكبير الا اني احسها مثلي تفهمني وافهما وتاعملني كاني كبيره
وتصب علي من حنانها بغير حساب وسبحان من سخرها لي

عوضتني عن الام والاب والاسره والحياه اللي كنت افقدها الله يرحمها كانت دينه وملتزمه وتوابه
تخاف الله كثير كانت تخليني اقرأعليها القرآن والله انها تذرف دموعها بشكل عجيب...

المهم انها سافرت عند احد اعمامي لمدينه اخرى
وسافرت انا الرياض مع ابوي وشاء الله ان نفترق


وبدت معاناتي ...




سافرت للرياض مع الوالد وكنت في حاله ماني مستوعبه وش اللي صار كل شيء حصل في لمح البصر

مابعد استوعبت الاحداث زين لكن الواقع واقع فالحقيقه انا ماكنت رافضه اني اروح مع ابوي الرياض

لكني كنت حزينه على صديقت روحي الحنونه كيف بعيش من دونها وكيف بتكيف مع الوضع الجديد مع
ابوي واخواني من ابوي وزوجته وكنت شايله هم الغربه اللي راح اتشربها

ياليت ابوي اخذني من وانا صغيره كان عشت وتعودت عليهم من صغري ولاحست بالغربه اللي حسيتها لكن فعمري اللي اخذني فيه ابوي كنت كبيره وفاهمه كنت باول متوسط

يعني حتى كنت فالفتره الحرجه من حياتي اللي اكون بامس الحاجه فيها للأستقرار النفسي والعاطفي
احساس الغربه يا ناااااس صعب لا كمان يكون اصعب لما تحس بالغربه من اقرب الناس من الاب والاخوان والبيت اللي هو بيتك


عشت ومرت علي الايام طويله طويله طويله حتى تأقلمت مع الوضع الجديد

والحمدلله عشت .............................. ......


في خلال هذي الظروف كنت لما ابي ابكي وافك عن نفسي شيء من الهم اللي كتمته في صدري
طبعا زي ماقلت لكم احس بالغربه فكنت اروح ابكي بالحمام (اعزكم الله ) وابكي وابكي واطلع

كله عشان مابي احد يشوفني<<وانا ادري ان فيه بنات كثير يسوون هالحركه لكن نصيحه من قلب محب

الحمامات اماكن الشياطين وخطر كبير عليك تدخلين وانتي في اضعف حالاتك وقمة حزنك وتبكين فيها انتبهوا!!

المهم ......

عشت مراهقتي بنفسيه مذبذبه غير متوازنه طحت فالاعجاب وما ادراكم ماالاعجاب

حبيت وهمت وعشقت سراااااااااااااااااااااااااب غامرت كنت مشاغبه بالمدرسه بشكل جنوني
هذا طبعا يرجع للنفسيه المتذبذبه والحاله اللي كنت اعيشها

تخرجت ورحت للثانوي وفي خلال هذي المرحله جااااااااااااااني الخبر اللي هد كياني وحطمني
وكسرني بكل ماتعنيه الكلمه من معنى كسرنييييي كسرني ولكن الحمد لله على كل حال



الغاليه مااتت


ماتت جدتي الحنونه والصديقه الوفيه والاخت المحبه والاب الام وكل شي بهالحياه
حسيت ان الدنيا انتهت وانا اصلا ماني ناقصه

ولكن لله ماخذ ولله مااعطى وكل شيء عنده بكتاب

ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك ياجدتي لمحزنون
وبعد وفاة جدتي بفتره


بــــدأ الخطاب يدقون بـابي

ومعاناه جديده مع الزواج والخطبه

والحمدلله على كل حال

الحقوق محفوظة

قصتي مع الشياطين والأنوار التي انارت قلبي :





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياة قلبي مع تدبر كتاب ربي نجوم مملكة القران الكريم 11 12-17-2017 02:21 AM
دعوة الآسرار والآنوار روزكنزي مملكة الدعوات والأقسام والاستخدامات 2 12-07-2017 11:54 PM
دعاء رد الشياطين : غديرر مملكة الرقية الشرعية 1 01-18-2015 11:21 AM
قصتي مع الاحجار بيدي وبحبر قلبي صدئ الصمت منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة 4 09-20-2011 02:42 AM
عشر لحظات يبكى لها قلبى قبل عينى بنت مستوره مملكة المواضيع العامة 2 09-05-2011 09:00 AM

قديم 04-08-2011, 02:40 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي


بــــــــــــــــــدأ الخطاب يدقون بابي
..............................
رحنا زياره لأهل زوجته ابوي
ولأول مره من فتره طويله ويوم شافتني الام كأنها تفاجئت
لانها ماتذكرني الا وانا صغيره مره حسيت في عيونها اني عاجبتها حيييييييييل حيل كانت يابنات

تقزني قز من راسي لرجولي والله نادرا ماتشيل عينها عني
وكنت متضاااايقه من نظراتها اللي مهي طبيعيه ابدا

طبعا انا وحده تربيت مع مرت ابوي شيء طبيعي اصير شاطره بأمور المنزل لان شغل البيت كان
عقابي الدائم


فعجبها شغلي وسنعي وعجبتها لدرجه يابنات ماتتصورونها والله انا جمالي عادي مو خارق ولاشيء

كنت عاديه جدا لااملك مقومات الجمال اللي يخليها ماتشيل عيونها عني


بس شكل السنع له دور<<ليتني خليت من هالسنع شوي
المهم في نفس الشهر تقدموا لي تخطبني لولدها

ابوي كان مرررررررررره فرحان فيهم ويبيني اكثر منهم لهذا الشخص


وانا كنت خبله صغيره كلمه توديني وكلمه تجيبني يعني لو بيشور علي احد اوافق اوافق ولو احد يقولي ارفضي رفضت
جاء ابوي وقالي الموضوع وقال وش رايك


هنا حسيت بالوحـــــــــــــده اكثر من اي وقت مضى حسيت اني فعلا لحالي

تمنيت لو امي تكون معي تشور علي احد يعطيني راي

كنت ما ادري اوفق ولا لا حسيت فعلا اني بحاجه لامي ...وقلت لابوي باتصل على امي واشاورها
قالي بكيفك كلميها وخلصي اللحين لان الناس مستعجلين يبون الرد بكره


كلمت امي وبغت تنهبل من الكلام قالت ان وافقتي انا متبريه منك ولاعاد تكلميني

امي جاء ردها بناءعلى سمعة هذا الشخص لانهم عائله معروف عنهم سمعه فالحضيض

لكن ابوي ماكان يدري كنا عايشين في مدينه غير مدينتهم لكن امي معاهم بنفس المدينه
وعارفه السمعه زين...................

رفضت بناء على كلام امي وعلى فكره انا ماكنت اكلمها الافي الضروره مثل هذي الظروف يعني
طبعا امه يوم درت انا رفضناهم انهبلت ليييييييييش وليييش

وراحوا على امل اني لما اخلص الثانوي يتقدموا لي مره ثانيه
وكانت الحرمه لسى مأمله فيني اني بوافق ......



في نفس الظروف هذي تقدم لي شخص ثاني والمشكله موهنا المشكله

فالشخص هذا انه يصير ولد اخو الخطيب الاول
يعني خطيبي الاول وراح اسميه (ناصر)يصير عم هذا الخطيب الثاني وراح اسميه عشان تفهموا معاي (عبد العزيز)
هذا عبد العزيز مايدري عن عمه انه تقدم ولاالعم يدري عن عبد العزيز



والكارثه انه كان بينهم مشااااكل قدييمه وجدييده على ورث وما ورث لان ابو عبد العزيز كان متوفي

وجده وعياله اكلوا ورثهم


وانا جيت كملت الناقص برفضي لهم وموافقتي على ولد اخوهم
وكأن الحركه كانت مقصوده...الشيء اللي زاد الحقد والبغضاء بينهم


سبحان الله هذا يوم تقدم ما احتجت لمشورة احد وافقت كذا من عندي بناء على راحه عجيبه حسيتها تجاه هذا الشخص
وتمت الموافقه وتمت النظره الشرعيه

وتحددت الملكه الصيفيه القادمه
في خلال هذي الفتره فتره الخطوبه كنت احس باشياء عجيبه

يعني اقوم بنص الليل موسوسه افكر فالموضوع واقول خلالالالالالالالالالالاص ماعاد ابي عبد العزيز

ومن بكره راح اقول لابوي وكل ماجيت اقول لابوي جتني رهبه مااقدر اتكلم واخاف من رده فعله
اكيد بيقولي انتي تلعبين ونا عطيت الرجال كلمه ومن هالكلام واتراجع وما اقوله


وكنت مستغربه من نفسي كنت مرتاحه مرتاحه لاابعد حد لدرجه اني يوم النظره ماكنت خايفه مثل ماتخاف اي بنت
كنت جدا هاديه ومرتاحه واعلم اختى واقولها عن شعوري وكيف انه تغير قالت يابنت الحلال
تعوذي من ابليس ولاتطاوعين نفسك وان شاء الله بترتاحين بعد الملكه..
.


وبديت اتجهز للملكه طبعا كنت البنت البكر لابوي

وكان فرحان فيني مره بشكل واضح وبزياده وسوى لي ملكه كأنها عرس
وقبل يوم الملكه باسبوعين يمكن تخيلوا بدا شعري يتسااااااااااقط بشكل مخييييييييييييييييييييف وعجييب


حتى الكوافيره ذاك اليوم ماعرفت تسوي لي تسريحه زين والله اني انا اللي سويتها لنفسي
واظافري تتقطع وجلدي صار فيه زي الالتهابات

وقلت يابنت الحلال شكله من التفكير والربكه <<عاد لوانه عرس
السالفه كلها ملكه


بس مشيت الموضوع على كذا لانه ماعندي اي تفسير ثاني للي قاعد يصير

فستاني كل ما رحت اشوفه الاقي الطرحه مقطوعه ومتشقق بطريقه غريبه لكن عدلته بشكل سريع ومشى الحال كنت مجهزه شريط زفه والله يابنات لقيته مقطوع داخل المسجل

بيتنا في ذيك الايام لقينا واحد من الشبابيك مكسور ومفتوح ويوم دخلنا

لقينا كل شي من الاثاث مقلوب فوق تحت ولا نقص من البيت اي شي وكان فيه اشياء كثيره ممكن تنسرق لكن سبحان الله ولاشي نقص مثل ماهو

اللهم ان الاثاث مقلوب وخصوصا اماكن النوم والجلسه

المهم الشريط

وجبنا غيره ومشى الحال
يوم الملكه كنت فرحاااااااااااااانه فرحاااااااااااااانه حيل وحسيت ان شعوري هذاك تلاشى وحسيت بطمانينه..وارحه...

لكن الامور مامشت مثل ماكنت احب


والحمد لله على كل حال

الحقوق محفوظة







قديم 04-08-2011, 02:42 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي


ويوووووووم المـــــــــــــــلكـــــــــه حصل اللي ما كنت متوقعته
...
يوم ملكتي الكل كان منتظره والكل فرحان بس كل اهلي واعمامي ذاك اليوم
انحسنا بالمشاكل اللي مالها سنع

وصلت الكوافيره ومثل ماقلت لكم انها ماعرفت تصلحني
شعري كان عباره عن خصلتين خفيييف بس الحمد لله الله فتح علي ذاك اليوم وزينته بيدي
بعد ما عجزت الكوافيره تزينه

دخلت علي خالتي بعد ما خلصت قالت ماشا ءالله وش هالزين ياساره
وكان بعد صلاة العشاء وسالتني
والله كأني أسمع صوتها في أذني الحين

ساره صليتي ؟؟؟؟

وكنت انا دوبني خالصه من المكياج ومتزينه
قلت لها ابصلي بعدما يروحون الناس<<والله ان شفت عقاب تهاوني بالصلاه فالدنيا قبل الآخره


ولا صليت .....وكانت عادتي اصلا ااخر الصلاه عن وقتها

يعني تخيلوا لاقريت اذكار ولاصلاة
اساسا الواحد اذا صلى وما قرا اذكار عليه خطر

فما بالكم باللي لاصلاة ولااذكار

كيف يحميني ربي من شياطين الانس والجن ومن العين وانا بهذا الحال


قال أحد الصالحين : (( تالله ما عدا عليك العدو إلا بعد أن تخلى عنك المولى فلا تظن أن العدو غلب ولكن الحافظ أعرض ))




جاء وقت الزفه وانزفيت والكل يناظر فيهم اللي يذكر الله وفيهم اللي ما يذكره
.

.

وفعلا كان شكلي ذاك اليوم خيالي حسيت اني متغيره حيل ماكني انا<<اتوقع هذا وضع كل وحده ماهي متعوده على المكياج
فانا نادراً ما احط مكياج وقتها كان عمري 18

وبس قعدت مكاني بعد ماانزفيت وتقوم بين الحريم هوشه ومطاقه مهي طبيعيه
لدرجه ان الرجال دخلوا علينا .......
وهذا الشي اللي خرب علي يوم الملكه
بكيت والله من القهر الناس صاروا ماعندهم الا سيرة الملكه اللي تضاربوا فيها الحريم

وعدى ذاك اليوم بأفراحه وبأتراحه وكنت مأمله اني اعوضها في زواجي

وبدينا انا وخطيبي نتعرف على بعض اكثر وقربنا من بعض اكثر
وحبني وحبيته لدرجه الجنون
ولدرجه انا لفتنا الانتباه

طبعا كانت لنا جلسات لحالنا في الملكه
بدون اهلي يعني....ومكالماااااااااات وكل شي

بس الغريب انه كل ماجلس معي وحاول يقرب مني ابكي لااراديا
وكنت استغرب هالبكاء وكان بكاء بدون دموع والله يابنات لااراديا

وكنت مااخليه يلمسني مو من حياء او غيره بس كذا ماابيه يلمسني
اتضاااااااايق

كان يحبني بشكل خيالي وكان صادق معي

كان خلوووق وهذا اللي خلاني اتعلق فيه بزياده

لكني ماعرفت قيمة النعمه اللي عطاني اياها ربي فحبيته لدرجه اني كنت ابي رضاه
باي شكل
ولو كان بمعصية الله <<وهنا لفته لكل من قدمت رضا الزوج على رضا الله

كنت اسوي المستحيل عشان اطلع قدامه بأحلى شكل وأحلى مظهر

نمصت الحواجب وسويت كل شي ممكن انه يجملني في عينه
وماراعيت لاحلال ولا حرام ولارضا الله ولاشي<<وهذي بعد شفت عاقبتها فالدنيا قبل الآخره

ومرت ثلاث سنوات على الملكه كل ماجينا بنحدد الزواج تصير كارثه او شيء
مرض زوجي وسوى عمليه
وخسر كل فلوسه في لحظه وتدين بعد دين فظيع
واستوى عالحديده

لاهو قادر يفتح بيت ولاهو قادر يصبر

بس ماكان يقصر علي باي شي والله مره دقيت عليه وقلتله اني ابي شحن ضروري
ولاكان عنده ولاريال في جيبه
تخيلوا راح باع جواله وارسلي شحن وشرى بالباقي هدايا لي
وقعد بعدها 3 ايام ولافي جيبه ولاريال الين نزل الراتب

اخرها قالي خلاص انا ماعاد فيني صبر بنتزوج ونسكن مع اهلي الين الله ييسر الامور


في هذي الفتره زارتنا ام الخطيب الاول(ناصر)

وقعدت معنا في بيتنا على اساس انها بتتعالج وجاء ولدها ناصر وقعد معها هي بعد
وجلسوا عندنا تقريبا ثلاث اسابيع

ونهايه الاسبوع الثالث
راحوا لديرتهم
وحصل التغير الجذري فيني انا

كرهت عبد العزيز كره ماكرهته لليهود خلاص ماعاد اواطنه بعيشة الله
وحصلت بينا مشاكل كثيره
وتركني شهر ماكلمني

وبعد نهايه الشهر دقيت عليه انا وقلت له اسمع انا ماعاد ابيك

طلقني


وما كان منه الا ان بكى وقال كذا يعني هنت عليك

قلت خلاص انا ما ابيك
قالي خلاص ياساره اللي تامرين فيه

انا من متى اردلك طلب
قفلت منه واانا اضحك ضحكه هستيريه اطالع اخواتي وبنات عمي

واضحك واقولهم اسمعوا والله ماني طبيعيه
وهم يناظروني بحيره خير وش هالضحك الهستيري

وحسيت يوم قلت له كذا كأن جبل انزاح من على صدري
وارتحت بالحيل
ومن اليوم الثاني على طول جاء عبد العزيز عند ابوي وقاله الموضوع

وقال انا طلقتها خلاص

وساره ماعمري رديت لها طلب وهي اللي تبيه صار
وهنا ابوي كان له ردة فعل قوييييييييييييييييييييه

ماراح انساها طووووووووول عمري

طبعا ابوي اعتبر هذا التصرف مني قلة ادب واني سودت وجه قدام الرجال اللي حط ايده بيده وناسبه


على فكره ابوي كان يموت في عبد العزيز ويحبه من قلبه ويعتبره مثل ولده
حتى انه وقف معاه وساعده يوم خسر كل اللي معه...وايضا عبد العزيز كان يبادله نفس الشعور
ويعتبره ابوه حتى بعد الطلاق كان يقول(انا خسرت ابوها)


طبعا كل هالعوامل خلت ابوي يجن جنونه من تصرفي اللي ماكان لاعالبال ولاعالخاطر

ومن حسن حظي ذيك الايام كانوا اعمامي وعوائلهم معنا فالبيت والرجال مفصولين عن الحريم

فالليل الساعه 2:30طلعت انا وبنات عمي للحديقه

حقتنا وجلسنا انا كنت وقتها ما احس بأي شعور
قاعده اسولف واضحك وماعندي مشكله

بس كنت مستغربه من وضعي هذا لانه ابدا مو طبيعي
كنت كأني صنم مافيه احساس
جلسنا نسولف شوي الا وبنات عمي كلهم شردوا من جنبي ويصارخون
وبس التفت اشوف وش فيهم الا واشوف ابوي جاء باتجاهي يركض والله انه يركض يابنات
وفي لمح البصر حسيت بكف على وجهي

وخلاص ماعاد حسيت في شي

بس صرت اشوف ارض الحديقه ابعد منها واقرب ولااحس وابوي طايح فيني ضرب
ولااحس وربي ماحسيت الا بالضربه الاولى وبعدها ولاشي..............

بنات عمي راحوا نادوا اعمامي كلهم وجو يركضون لانهم يعرفون وش يعني ابوي لما يضرب

وصلوا وقاموا يفكوني من ابوي ويبعدون ابوي عني وانا بس اقول آه آه بصوت واطي
ولاعدت احس باللي حولي ولاادري وش يبون مني هالناس


ياااااااااااه يابنات يعورني قلبي وانا قاعده اكتب يارب اجعل مااصابني كفاره لذنوبي

مسكني عمي ودخلني البيت وهو يسمي علي ودخلت امشي ويوم وصلت نصف السيب
الاواشوف وحده من بنات عمي جايه بأتجهاي وكانت آخر شي شفته
وغبت عن الوعي
.

.


ولاصحيت الا على صوت صراخ عمي وهو شايلني علي يده والله اللي رفع السماء بلا عمد
انه يبكي كأنه طفل ومااشوف الا السماء واشوف القمر فيها
تشنج جسمي كله ولاعاد احرك ولا اصبع ولاانطق ولاكلمه حتى لساني ثقل
انا هنا قلت اني خلا ص
انتهيت

وان هذا موتي والله اني قمت احاول

انطق الشهاده

وعمي يلقني اياها تلقين يقول ساره

قولي قولي لااله الاالله

قولي لااله الا الله

وانا لساااني ثقييييل مااقدر اقولها
يابنات هذا الموقف

ماتذكرت لاامي وابوي ولاشي كل اللي تذكرته
.


.

ذنووووبي اي والله انها قاصمه

ودخلت في حساااااب مع نفسي <<لكن متى وهل ينفع نحاسب انفسنا اذا حسينا بالموت بس!!

قلت في نفسي كيف بواجه ربي وانا
نامصه

سامعه للأغناي

ادندن بالليل والنهار

مضيعه لصلواتي

وذنوووب كثيره كثيره كثيره الله يعلمها فالسر والعلن


كيف بواجه ربي فيها

قمت احاول اتذكر هل صليت العشاء
وارتحت اني صليتها قبل لانطلع الحديقه

نزلت دموعي ابي اتشهد ماني قادره تذكرت


سكرة الموت


وانه ماهواي احد يوفق للشهاده
الا من وفقه الله ويسرها

تذكرت كلام للشيخ عبد المحسن الاحمد وهو يحكي قصه في شريطه قصص لاانساها يوم يقول في احدى القصص والله ان الكلام ينعاد في راسي في ذاك الموقف وهو يقول

(الشفاه في سكرة الموت كأن عليها جبل لاتتحرك...لاتجرب الان انك تقول لااله الاالله الموعد ماهو الان)

هنا دعيت الله في نفسي انه يوفقني انطقها

والله تنميت يطول بي العمر شوي بس وارجع اقضي حياتي في صلاه ماقوم من سجادتي


وكنت اتوقع انها نهايتي
وسبحان الله بصعوبه نطقتها حتى يمكن اللي بيسمعي وانا انطقها ذيك اللحظه مايعرف اش اقول
حمدت ربي وارتحت شوي
الاواحنا واصلين المستشفى

اول مادخلت عطوني ابره مهدئه والاوكسجين على فمي والمغذيات بأيدي

قال الدكتور بسيطه عندها تشنج بسبب صدمه او خوف او انهيار عصبي
لكن بسييييط جدا خلوها ترتاح شوي وممكن تاخذوها للبيت بعد ساعتين وممكن تخلوها تبات بالمستشفى احسن لها

الحقوق محفوظة







قديم 04-08-2011, 02:44 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي


كانت عمتي زوجة عمي الله يجزاها عني خير كانت منومه معي كان الوقت 4 الفجر

صدقوني يوم صحيت تحسبوني كنت حزينه ولا مصدومه ولا ابكي
لاكنت كأني صنم بدون أي مشاعر

قالت لي سلامات يا ساره الدكتور قال انك طيبه ومافيك الا العافيه وبأمكانك تطلعين من المستشفى الحين
قلت لاما ابي اطلع كرهت ذاك البيت وكرهت ذاك المكان خليني انام هنا قالت خلاص براحتك

وهديت وبديت احرك ايديني ورجليني ومفاصلي
واحرك لساني حمدت ربي انه عطاني مهله
اغير من حياتي واصحح طريقي

والله بعدها ماغمض لي جفن ماافكر ليش تطلقت ولا ليش ابوي ضربني
لا كل تفكيري كيف لو كنت الحين في قبري
هل بكون في روضه من رياض الجنه او حفره من حفر النيران

عطوني ابره منومه عشان ارتاح لكن مافيه امل بعد هذا الموقف يجيني نوم

نامت عمتي وانا صاحيه افكر وش هذا اللي صار وش فيني وش فالناس

وش اللي حصل .............................. .....بغيت اموت!!! يارب لطفك معقوله سكرات الموت كذا اذ كان هذا مجرد تشنج بسيط كيف بالموت

ياااااااااااااااااااااالله

يمكن وصلت الساعه 8 وانا مابعد نمت وبس غفيت شوي الا والممرضات جايين ركض
تحليل دم ومدرى وش يخربطون وكلام مافهمته خذو مني اللي يبون وانا ماني فالدنيا

وشوي دخل الدكتور

وقعد يسألني وش اللي حصل وتحقيق وانا اقوله خلاص مافيني شي قالي فيه احد تعدى عليك بالضرب او زعلك
وكانه كان بيفتح تحقيق

بس حاولت اقفل الموضوع وبلاش فضايح

وطلعت من المستشفى اليوم الثاني على طول سليمه ولله الحمد

ورجعت البيت وكان لي وقفه مع ابوي

طلعنا من المستشفى وكانت معي عمتي زوجه عمي
وصلنا البيت وهناك بنات عمي كانوا قاعدين يحترونا

اول ما دخلت الابنات عمي كل وحده تضمني من جهه
وصراخ ودموع متجمعه لاحظتها بعيونهم

الله يحفظهم والله انهم خففوا عني الشيء الكثير

دخلت الصاله لقيت زوجة ابوي قاعده تناظر التلفزيون قلت السلام عليكم
والله حتى ماردت علي السلام ولاالتفت لي اصلا

وكانت زوجه عمي ماسكتني قالت لها بصوت عالي السلام عليكم
التفت عليها وتحاول تتجنب ماتناظرني قالت اهلين

انا ماأثر فيني هذا الموقف لاني متعوده على اخلاقها
وتعاملها الجلف

سكت ورحت غرفتي وحاولت انام ماقدرت دخلوا علي بنات عمي قالوا عمي اللي - يبي يكلمك
حسيت قشعريره بجسمي

ورحت وانا فيني رجفه وخوف وشعور لااستطيع وصفه
دخلت عليه
:السلام عليكم
:وعلييييييييييييييييكم السلام ورحمة الله
قربت منه ............مسكت يده حبيتها
قربني منه وحب راسي وحاول يتكلم لكن العبره خانقته تخيلوا

سكت وانا سكت وتكلمت دموعي
.

وبعدها دار بينا حديث طوييييييييل حاول فيه انا يبرر موقفه
ونا احاول اقفل الموضوع لأنه مايحتاج تبرير
ودي اقوله يابوي والله لوتذبحني ماابيك تبررولا تعتذر ولاتبكي ولايضيق صدرك

انت ابوي

انت سندي فهالحياه

انت عزوتي

انت الوحيد الباقي اللي احسه لايمكن يتخلى عني

انت اللي تنصح

انت اللي توجه

انت الخير فحياتي هذي

.

.

.

بعد ماقفلنا موضوع الضرب وكل شي قام يسألني
ليش طلبت الطلاق
يسأل كيف كان تعامل عبد العزيز معي

هنا حسيت مخي وقف

راجعت نفسي ابي جواب اقوله لابوي

وش اقوله ماشفت منه الا كل خير
ماعمره رد لي طلب ماعمره زعلني

الا يحاول في كل مره يتحمل الخطأ كله
ويعتذر لي حتى لو كنت زعلانه

بس صدق ليه انا طلبت الطلاق؟؟؟؟تخيلوا دوبني انتبه

بس انا اكرهه ايه اكرهه مااقدر اتحمله ولااتحمل شوفته حتى<<كان هذا حديثي مع نفسي

قلت مالي الا اني اصارحه

واقول الصدق قلت ابوي والله هذا الانسان ماعد اتحمله اكرهه

عاد ابوي فتح عيونه كيف تكرهينه يعني<<لانه كان ملاحظ اني احبه


قلت ماطيقه
يابوي والله اني يوم طلبت الطلاق وقالي خلاص لك اللي تبين

والله حسيت انه جبل انزاح من على صدري

قالي كذا وبدون سبب قلت مدري بس كرهته يابوي ارجوك افهمني ماتحمله

عاد ابوي وقف شوي يناظر فيني

وكأني به استرجع ذكرياته الاليمه مع امي ومعناتهم مع السحر

وشفت الخوف والشفقه في عيونه

قام قرب مني وحط ايده على راسي وقام يقرأ ايه الكرسي.......

وبدون شعور مني الا انا اخذت يده وشلتها عني وضربت فيها الارض

واقوله وش قاعد تسوي

وكنت في حالة هيجان غير طبيعي

ابوي وقف مصدووووووووم ينااااااااااظر ني

وانا وقفت مصدومه اناظر فيه وش انا سويت

وش انا قلت لابوي كيف تكلمت بهذا الكلام .......................

قمت لاشعوريا وهربت منه ورحت لغرفتي ابكي وش هذا وش اللي قاعد يصير

خلاص ماعاد اتحمل صدمات زياده خلاااااااااااااص...

مادريت انها مجرد بدايه للمعناه الحقيقيه مع السحر والشياطين

ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل

هو نعم المولى ونعم النصير

.
رحت لغرفتي ابكي ...بعد ما قرأ علي ابوي وحصل مني ماحصل

طبعا ماكنت اعرف شيء اسمه سحر او جن او عين الا بالاسم وماادري عنها أي شي ثاني
ولاحتى ادرى وش معنى ردة فعلي على ابوي

ولاجاء فبالي فيوم من الايام اني اكون مريضه بمرض من هذي الامراض


ولكن ليقضي الله امرا كان مفعولا


فله الحمد كما يحب ربنا ويرضى وله الحمد فالآخره والاولى

وله الحمد حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

الحقوق محفوظة







قديم 04-08-2011, 02:49 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي



بعد موقفي مع ابوي وطلاقي والمشاكل اللي صارت

قررعمي انه يسافر وقرر انه ياخذني معه بيته عشان اريح نفسي
واغير جو وانسى اللي صار لانهم كانوا ملاحظين اني ماني طبيعيه

وان نفسيتي عدم ولاعاد اكل ولااشرب الا نااااااااادرا

وافق ابوي على مضض ولكن بعد اللي سواه ماقدر يمنعني من شي انا ابيه

.


سافرت مع عمي ورحنا لبيتهم وقضيت عندهم شهر رمضان كاملا
طبعا عمي هذا ملتزم وزوجته كمان ملتزمه

وحبووووووووووووبه
وتنحط عالجرح يطيب


لايمكن اوصفلكم كيف طيبتها وصبرها وطريقتها فالتعامل مع الناس



عمتي هذي كانت قدوه رائعه ومثال جميل للمراه الصالحه
.


داعيه الى الله في أي مكان تروح له في أي مكان تتواجد فيه لابد ان تترك بصمه او ريح طيب

.

اسأل الله ان يزيدها من فضله وان يبلغها ماتتمنى

.

قضيت معها شهر رمضان والله ماكان عندها الا قنوات المجد ولاشي غيرها

حتى السعوديه مافيه
وكنا طول الوقت فالبيت
وجدت معها راحه عجيبه عجيبه

يمضى الوقت ولانحس به وهي كل شوي تعلمني شي اجهله فالدين

علمتني اذكار الصباح والمساء <<والله ماكنت اعرفها

علمتني كيف احب القرآن علمتني كيف اكون
داعيه الى الله بالحكمه والموعظه الحسنه

.

احلى رمضان واحلى شهر قضيته كان معها والله

فالحقيقه كانت بمثابه دوره تدريبيه بالنسبه لي حتى استعد لعلاج نفسي

ولحرب الشياطين

لامسلسلات

ولا غيبه

ولا اسواق

ولا شي يغضب ربي

مع اني كنت مدمنه مسلسلات وخصوصا في رمضان

ماتصورت في يوم اني بتركها

المسلسلات بالذات ماكنت اشوف فيها شي يعني


وكنت اتصور ان تركها من المستحيلات

لكن العبد اذا صدق في توبته مع الله صدقه الله واعانه وهياء له اسباب التوبه ويسرها عليه

يدورنا عمي يلقانا قاعدين على برنامج فتاوى

او برنامج هادف

او نقرا قرآن يقولنا ياللاه نطلع نتمشى شوي نقوله لاما يحتاج <<!!

والله كنا مبسوطين مع بعض لدرجة ماكنا نبي نطلع من البيت

كانت تعلمني كيف احتسب الاجر حتى في جلستي

كانت تقولي لاتوقفين ياساره الملائكه تكتب وعمرك يروح
لاتقعدين ساكته في لحظه اشغلي وقتك بالذكر ولسانك

كانت تشتغل فالمطبخ ولااسمع منها الا

سبحان الله سبحان الله الحمد لله لااله الاالله اسغفر الله

علمتني حياه جديده

علمتني كيف اعيش رمضان

علمتني الحياه الحقيقيه!!!!!

لله درها مااجملها من اخت وام ومربيه ومعلمه

.

في يوم بعد صلاة الفجر جلست اقرا القرآن<<وماكنت اقدر اطول بالقراه خصوصا سورة البقره لكني مضطره اقرها عشان اختم فحاولت وضغطت على نفسي وجاهدت حتى اكملتها في ذاك اليوم ولاول مره

راحت نامت عمتي

وانا كنت بغرفه لحالي

تعبت من القرأه وسكرت المصحف وحطيت راسي متعبـــــــــــه مرهقــه

ولااعلم لماذا


الاو اسمع صوووت كأنه

وحش يمشي بالغرفه


والله كنت اسمع صوت مخالبه تنشب فالفرش وينزعها بصعوبه



ماعمري مر علي مثل خوف ذاك اليوم
والله اني صرت ادعي وادعي وانا ارتجف


والله من الخوف مالتفت حتى عليه والصوت وااااضح وعالي ولافيه مجال حتى اني اقول يتهياء لي

وجلست على هالوضع نصف ساعه تقريبا ماتحرك حركه

وبعدها خلاص حسيت باقي شوي وانجن قلت لازم التفت واشوف اشفيه

تخيلوا والتفت .........والله ولاشي والصوت راح

قمت من على السرير وقفت وانا ظر بالغرفه مافيه الا انا

والله من هول الموقف وشدته على نفسي اني قعدت ماعاد تحملني رجليني

(((وسمعت ضحكه استهزاء خبيثه من داخلي)))

واعتقد ان المسحورين يعرفون هذا الصوت اللي ينطلق من باطن الجسم



ناظرت بالمرايه واقوم اضحك ضحك هستري على شكلي <<قمة المهزله !!!

ضحك لاارادي!!

بغيت انهبل زياده من نفسي تذكرت ايه قريتها (واستعينوا بالصبر والصلاه)

قمت صليت ركعتين من الخوف ابي ربي يربط على قلبي
ابي نفسيتي تهدا

ماادري كيف صليتها مدرى وش قلت فيها لكن كنت ادعي ربي يأمني ممااخاف

ورجعت حطيت راسي ومسكتني ضييييييييييييييييقه

بغت تطلع روحي منها واحس فيه احد خانقني خنق

والله اني احس مجرى التنفس مثل خرم الابره

والنفس يمشي ببطء والاكسجين انتهى

قمت حطيت يدي على صدري واقرا المعوذات وسبحان من الهمني
وانفث على صدري وانفث على صدري

كانت المره اولالى في حياتي اللي رقيت فيها نفسي والله ماكنت اعرف حتى كيف ارقي ولا كيف انفث لكن سبحان الله
والى الان لااعرف ليش تصرفت هذا التصرف

لكنها رحمه الله

وبعدها سبحان الله رااااااااااااااااااااح كل شي

ونمت وانا اقرا ورحت في نووووم عمييييييق ماصحيت الا الظهر وكاني كنت نايمه سنين طوييييييييييله صليت

وقعدت احكي لعمتي اللي صار معي

ومن يومها وعمتي تنام معي بالغرفه تخيلوا........

والله اني مستحيه منها بس اللي صار لي ماهو سهل

من تخويفهم وتخييلهم وما كنت ادري انها مجرد سرااااااااااااااب

وكنت الى تلك اللحظه ما ادري وش سبب هالشي اللي صارلي

ولا ادري انهم شياطين يتلاعبون بي ويخوفوني

ولكن


اين يذهبون واين يفرون من جزاء الله

سنجتمع في يوم لاينفع فيه مال ولابنون

يوم لاتظلم نفس شيئا والامر يومئذ لله

الحقوق محفوظة







قديم 04-08-2011, 02:54 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي



................................

انتهى شهر رمضان ورجعت لبيت ابوي بالرياض

وبديت احس بتغير جذري فيني


طبعا الحمد لله التزمت والله اعانني

والتحقت بدار تحفيظ


وعلى فكره في كثير من البنات يتوبون ويلتزمون

لكن تلاقينها بعد فتره
قلت عزيمتها وبدت شوي شوي تتساهل بالصاغئر الذنوب

او تحن للذنب القديم اذا كانت ادمنت عليه_مثل الاغاني_
وترجع حليمه لعادتها القديمه



وهذي علاجها دار التحفيظ
اللي تبي الثبات اذا تابت ورجعت الى الله

اولا :الدعاء
ثانيا:الصحبه الصالحه _دار التحفيظ_
ثالثا: عبادات الخفاء اللي تكون بس بينك وبين ربك ومااحد يدري عنك مثل_قيام الليل_او_صدقه السر_

.

بديت احفظ القرآن
وصرت اقوم فالليل واصلي ركعتين او اكثر حسب مايفتح الله علي

واقرأ فيها من حفظي مع ان حفظي كان بسييييييط
المهم لاحظت خلال قيام الليل وانا اقرا يزيد لعابي _اكرمكم الله_حتى يصير

اشبه بزبد البحر

لكن برضوه ماالقيت لهالشي اهتمام
وسبحان الله يابنات وانا اصلي ((كنت اقول اللهم اشفى مرضى المسلمين اللهم فك السحر عن المسحورين
اللهم اشفي كل معيون ومحسود))

بنات انا بعدين اتذكر وابكي كيف كنت اقول كذا والله ماكان حتى يجي فبالي اني مسحوره

ولكن الله اراد ان يفضح هذا الشيطان الخبيث

لكن ما املك الا ان اقول سبحان الرحمن الرحيم مالطفه بعباده

وبدت اعراض السحر تنكشف لي كل يوم والثاني الالحظ شي غريب
كان الجاثوم ملازمني بشكل مستمر<<على فكره كثرة الجاثوم بشكل مستمر دليل ان الانسان بحاجه للرقيه

احلامي كلها افلام رعب من الدرجه الاولى

وكنت احس احد يبوسني وانا نايمه والله انه احساس حقيقي لدرجة انه يصحيني من النوم
واصحى ما لقى أحد والناس نايمين

وصرت اتعرض للتخويف والتخيلات فالليل اذا صحيت اصلي
كله بس عشان ما اركع هالركعات وادعى بهالدعاء

بس كنت سبحان الله مالتفت لها واصلي واكنت اقول في نفسي
هذاكله من الشيطان<<طبعا هنا ماكنت اقصد الجني لا كان قصدي القرين يعني
عشان ما اقوم اصلي لكني بعانده وراح اصلي

وبعد فتره خلاص صرت اتعب من قيام الليل بعد ماكانت راحتي الوحيده فيه

<<بالنسبه للي تعاني من عين اوسحر او مس ترى قيام الليل

من اشد عذاب للجن

صرت اتعب من الصلاة ومن السنن ومن التحفيظ

وهنا وقفت وقفه مع نفسي وقلت انا فيني شي مو طبيعي انا ماني طبيعيه
وتذكرت لما ابوي قرا علي ويوم قريت على نفسي
وبديت افكر بشكل جدي بالرقيه

وسبحان مسبب الاسباب كنت اتصفح في النت وابحث عن منتديات الا واطيح على منتدى للرقيه الشرعيه

وقمت اقرا فيه زي العطشانه وكل ماقريت أي اعراض لقيتها متوفره ولله الحمد

قمت قلت بسمع للرقيه من الجهاز واشوف هل بتاثر
وفعلا فتحت الرقيه الا وآيه (واذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القرآن...الآيه)

هنا بكيت بكاء شديد

وطفيت الجهاز ورحت وتأكدت اني فعلا مريضه ومحتاجه للرقيه

مرت الايام وانا لاني قادره اقول لابوي يوديني عند شيخ ولا ني قادره اقوله هو يقرا علي
بتقلون غريبه هو ماقرا من نفسه يومنه داري اني مريضه
بصراحه الى الان مااعرف السبب

وفي الايام هذي طاح فيدي شريط

(اسباب منسيه)<<اللي تعاني من مرض انصحها تسمعه
.


وتحدث فيه عن سورة البقره واثرها في العلاج من العين
وعلى فكره انا كنت اظن انها عين بس وان علاجها سهل وبسيط

وقلت مالي الا استعين بالله واقرا سورة البقره في قيام الليل
والله اني شفت العجب

اول يوم وانا اصلى طحت مغمى علي ومع ذلك اول ماصحصحت قمت توضيت وكملت
وبعدها صرت اتقوى وادعي الله
وبدت معي الاحلام اكثر من اول والتخويف اكثر من اول

وزي ماتقلون كذا حمي الوطيس
لدرجه من كثر التخويف ماكنت انام الا وابوي بنفسه ينام جنبي من الشي اللي شفته

وبعد فتره صرت اذا قرب وقت قومتي للصلاة الليل
تمسكني ضييييقه واصارخ واتقلب <<بتقلون ليش بقولكم ماادري بس شكل سورة البقره لها فعلها فيهم!!


وكل يوم على هالحال ورغم الضيق والصراخ كنت اصبر نفسي واقول
ياساره الفرج قريب بس استعيني بالله
واتشجع من نفسي واقوم ...

وقعدت على هالحال شهر يمكن

وبعدها قرر ابوي انه يوديني عند شيخ يقرا علي حتى

يتمطن ويعرف اش فيني

ورحنا ومن اول جلسه نطق على لساني الشيطان وقال انها معيونه واللي عاينتها (ام ناصر)<<تذكرتوه الخطيب الاول

واصر ابوي انها يدبر لي من اثرها

وفعلا بعد عده خطط وطرق جبنا اثرها

وجاء ابوي وخذ فيده شويه مويه من الاثر ومسح فيها وجهي
والله الذي لااله غيره
صرخت صراخ عجيب وقام ابوي كب كل المويه على جسمي

وقمت بعدها حسيت اني صحيت من النوم
واني خفيفه وكأنما نشطت من عقال <<وهذي من علامات خروج العين

والله ابوي بغى يبكي من الفرحه وقعد يحمد الله ويحمد الله

وله الحمد حتى يرضى وبعد الرضى

وتوقعنا انه خلاص شفيت وطبت وصرت زينه

لكن الاعراض مازلت موجوده

قلت لابوي عنها وقال لازم نروح للشيخ ويقرا عليك

قلت خلاص مافي مشكله ورحنا

وفي خلال هذي الجلسه نطق شيطان السحر الخبيث

وسمعنا العجب
.
..................................................


ورحنا للشيخ انا وابوي في جلسه خاصه بعد صلاة العصر مباشره

وبدأ الشيخ الرقيه بحمد الله والثناء عليه ثم الدعاء

بدا يدعو اللهم عليك بمن آذى المسلمين والمسلمات ..........
اللهم عليك بالسحره ومن ساعدهم........

اللهم عليك بكل حاسد تمنى زوال نعمة اخيه فأضره...

والى هنا وانا واعيه تمام مع ان بعض الادعيه تخليني اهتز هزه بسيطه
وابوي جالس جنبي يسمع

وبدا الشيخ يتلوا الآيات العظام التي لو انزلت على جيل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله
قرأ الفاتحه وكررها سبع مرات
وانا مازلت واعيه لكني بديت اتضايق
ثم آيه الكرسي
ثم المعوذات وكررها
وبس انتهى منها خلاااص صرت مرهقه كني كنت اركض ركض طوييييييل وصرت اتنفس بسرعه
وخفقان فالقلب
وضعف رؤيه
ثم بدا باآيات السحره مع موسى عليه السلام
وبديت انفصل عن الادراك
الى ان صرت بين الوعي والاغماء حاله غريبه ماادري كيف اوصفها لكم
مثل اذا جاك الجاثوم او رؤيا بين اليقظه والنوم
والآيه التي لها اكبر التأثير علي هي قوله تعالى على لسان موسى (ماجئتم به السحر ان الله سيبطله)
وايضا (ومن الناس من يتخذ من دون الله انداد يحبونهم كحب الله...الآيه)
ايضا(واتبعوا ماتتلوا الشياطين ...الآيه)
المهم بدأ الخبيث يتكلم....>(طبعا لعن وسب فالشيخ واحيانا استهزاء بالايات)

<<ابي انبهكم على شيء الجن كلامهم كذب قديصدق واحد في كل الف
وكما قال الله تعالى( واكثرهم كاذبون)

وسأله الشيخ
وش ديانته
واظن انه قال انه مسلم والله اعلم

وقال انه مربوط بسحر
وانه مايقدر يعلم مكان العقد
لكنه مستعد يعلم عن اسماء الاشخاص
وهنا الشيخ ماعطاه فرصه عشان يتكلم ويقول
طنشه

ورجع يقرأ
ويكرر آيات السحر
ويكرر

الى ان اذن المغرب وصحيت على اذان المغرب وكنت في حاله لايعلم بها الا الله

من تعب وكأني كنت اسوي اعمال شاقه

رجعنا البيت وانا فالسياره سألت ابوي وش اللي صار
وش قال الشيخ
وقال ابوي
يمكن انه سحر والله اعلم
على فكره آيات العين لا تؤثر فيني مثل قبل
يعني ممكن اتضايق منها لاكن لايحضر على لساني

انا هنا وقفت(سحرررررر)
كانت صدمه

وما استوعبتها زين
لحظتها
دار بيني وبين نفسي حديث
من اللي بيسحرني وعلى ايش يعني
معقوله انتقام
انا اصلا والله مالي عداوت
انا يابنات من النوع اللي مااحب المشاكل واحول اتجنبها قد مااقدر
حتى مرت ابوي يوم تضايقني والله اني اسمع الكلمه واسكت
.

ولا اتوقع من احد انه يسوي كذا

كل اللي حولي يعرفون الله ويخافونه
مستحيل احد بيبيع دينه وعلى ايش

وتذكرت لحظتها

الرسول صلى الله عليه وسلم وانه سحر وانه هو اعظم بلاء مني

فما كان مني ولاينبغي ان يكون مني الا ان اسلم واسترجع

ورحت غيرت ثيابي ونمت

واذا بتباشير النصر من الله وكأن ربي يقول ستفرج لكن اصبري

ورأيت رؤيا

رأيت انني في بيتنا القديم وصلتني هديه من مكه المكرمه
في كيس اسود ومكتوب عليه كتابات مثل التعليمات على الكيس

وكأنني أخُبرت ان هذه هي عقد السحر حقتك ففكيها
وحملته معي وجلست في مكان وفتحت الكيس
وبديت اخذ العقد واقرأ قل اعوذ برب الفلق وانفث فيها ويخرج منها دخان وتحترق الخيوط
ثم قيل لي كبي عليها من ماء زمزم واكب عليها من ماء زمزم واذا بها تتبخر الخيوط وتتلاشى

واستيقظت وانا في راحه عجيييبه جدا



عموما انا متفائله بها جداً واني لأرى فيها هم سيفرج

وقد فسرت الرويا وكان التفسير (عقد سحرك انفكت تماما وابشري بخير كثيييير)


..................................................

الحقوق محفوظة







قديم 04-08-2011, 02:57 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي



من بعد ان رايت تلك الرؤيا والتابشير فيها واضحه وضوح الشمس


علمت ان الله معي لن يضيعني سواء كنت مسحوره ممسوسه معيونه
او أي كان المرض
والله كل مااحسست بألم كل ما زادت حالتي ماازادا الايقيناً بالفرج
وثقة بالله وبرحمتة
وكنت اقول في نفسي مادام ربي ارحم بي من امي وابوي وانا كنت اشوف
دموع ابوي وهو يقرا علي اذا صحيت بالليل
القاه واقف ويده على راسي يقرا
واختي واقفه تقولي كنتي تتألمين ياساره وش فيك.....
مادام هذي رحمة ابوي فيني
فربي ارحم منه ولكن ابتلاني لحكمه يعلمها
فوالله يابنات
انها لحظات لذه لايعلمها الا اللي جربها

تخيلوا لذه في قمة الالم !!!!

ومايلقها الاالذين صبروا ومايلقها الاذوحظ عظيم.....


صحيح مرت علي لحظات ضعف
واستوحشت من غرفتي ومن بيتنا ومن الارض بأكملها
وتمنيت لو اطير الى السماء
ابغى ذره امن وطمأنينه <<فهل تنامين انتي في غرفتك وانتي آمنه !!اذن احمدي الله
فهناك الاف المسحورين لايستطيعون اغماض اجفانهم

ظننت ان الشياطين ممكن يأذوني

ظننت انهم مخيفون

وانهم ممكن يطلعون لي فجاءه ويقتلوني

ولاكنهم اضعف من ذلك بكثييييييييير


ومجرد ماضعفت تقوى الشيطان
فالبدايه عندما كان يخوفوني ويخيلون لي

كنت اخاف منهم ...واللي يخاف منهم هذا هو المطلوب يلعبون فحسبته
الله سبحانه وتعالى يقول(وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا)

وقال ايضا(ومن يؤمن بربه فلايخاف بخسا ولارهقا)


ويوم قرأت هذه الايه علمت ان الايمان بالله هو سلاحي الذي احاربهم به


وسبحان الله وجدت الفرق يوم ان توكلت على الله
وفوضت امري لله

و سبحان الله اذا قوى الانسان ايمانه وتوكل على الله
وعلم ان
كل شي في هذا الكون الواسع
لايتحرك الا بأمرالله
وكل دآبه هو آخذ بناصيتها سبحانه
فأن الله يحميه وينزل السكينة على قلبه


كان احيانا ياتيني كالجاثوم متشكل على شكل <<لاداعي لذكره
ويحاول انه يراودني عن نفسي
والله العظيم مجرد ان اقرأ القرآن يخنقني حتى يكاد ينقطع نفسي
ولكن اظل مستمره رغم الكتمه اللي كنت حاسه فيها
والله انه يندحر ويضعف ويختفي مذموما مدحورا

فكل من يشتكي هذه الامراض من سحر او أي مرض

العلاج الاول والآخير هو اللجوء الى الله
وتفويض الامر اليه


والتزام عتبات العباده
والتذلل لله

واحتساب الاجر


(((ياكل مبتلى)))

بمرض او عقم او فقر او هم او حياة بئيسه او أي كان الابتلاء


الاعمال الصالحه لها اجورها
الا الصابرون فانهم يوفون أجرهم بغير حساب


ولاتسئل عن الكريم كيف سيجزي بغير حساب انها اضعاف مضاعفه


يود اهل العافيه يوم القيامه لوقرضت جلودهم بالمقاريض مما يرو من جزاء اهل البلاء

...........كان هذا البلاء دفعه قويه لي في زيادة ايماني ......


فكرت كيف اخلى وقتي كله عباده


التحقت بدار تحفيظ نسائيه في جامع شيخ الاسلام ابن تيميه بالرياض
وفالعصر دار تحفيظ ايضا


لما دخلت الدار الصباحي


سبحان الله رأيت بنات في عمري خاتمات لكتاب الله بل طالبات علم ومعلمات حلقات


حقيقه رأيت الكثير من الخير والله ماكأني الا في عصر الصحابه كأنني أعيش بين امهات المؤمنين
كلهم قمه فالاخلاق خلقهم القرآن هذبهم القرآن وتأدبوا بأدابه


رأيت منهم العجب


من يقول انا جيل فاسد فقد كذب

لاوالله بناتنا فيهم الخير (الخير في امة محمد الى قيام الساعه)


فلمارأيت ما رأيت احسست اني قزمه جدا امامهم

أرتفعت الهمه الى طلب العلم الشرعي



وكان هذا تفسير لرؤيا ابوي قالي عنها قال انا شفتك بالمنام تبسطين يديك للملائكه وتمشي على يدك حتى تستقر على راسك


ففسرت الحلم وكان التفسير هوانني اطلب العلم


فسره لي احد المشايخ
وبسراحه استغربت وقتها لأنه ماكان في بالي ابدا ولست اميل اصلا للعلم


لكن الله اراد امرا وكان


بدأت في طلب العلم
كان يجي الشيخ عبد الله بن جبرين الله يحفظه بعد الفجر ويلقي الدروس


وكان بعد الحلقه مباشره درس في التفسير ويوم في الحديث وفي العقيده


قضيت اوقات يعلم الله اني ماتخيلت في يوم راح اعيشها


يجونا داعيات يلقون محاضرات


والله رأيت منهم رقه القلوب والخشيه من الله


وقد نويت ان اسلك سبيلهم فأدعوا لي ان يبلغني الله ما اتمنى


كان لهذا كله الاثر الكبير في علاجي


وفي تغير حياتي التي اتخذت مسار آخر من يوم ابتلاني الله


فما أجمل البلاء عندما يكون مغيراً لحياتنا الى الافضل

والله لو يعلم السحره ان اغلب المسحورين كانالسحر السبب الاول في التزامهم لتركوا ماهم فيه هم وشياطينهم


ولكن ليسحروا وليعقدوا وليقترفوا ماهم مقترفون....(اليس الله بكاف عبده)!!
.................................................. .................


ومع هذا كنت مداومه على الرقيه الشرعيه


ولمده سنه كامله ثلاث ايم بالاسبوع


ورحت مره وذاك اليوم كان الشيطان قد ضعـــــــف وانهد حيله بمعنى اصح



واذا بي احس مثل الدوده تتحرك في راسي بسرعه


حتى وصلت لجلدة الرأس وكأنها انفجرت وخرج من راسي مثل السائل
طبعا انا هنا احسب انه عرق من عروق الرأس انفجر
ورفعت يدي ودخلتها من تحت العبايه وامسح مكان السائل


والله مافيه شي ؟؟؟؟؟


المهم يقول الشيخ لعله خرج عموما داومي على الرقيه
.

حتى تحسنت حالتي بشكل وااااااااضح


وصارت العبادات سهله علي بعد ماكنت جهاد


والى يومكم هذا وانا مداومه على الرقيه


خرجت العين وانفك سحر التفريق


وبقي العاشق الخبيث ولكن الذي اخرج العين وفك السحر


قادر على ان يحرق هذا الخبيث


وان ينجيني منه ومن كل كرب


وان يحميني من أي تجديد للسحر


في رمضان هذا العام من ان دخل وانا في الحاح على ربي بالدعاء


واستغفار


وحاولت ان استغل كل لحظه من هذا الشهر الفضيل


ومع ذلك كم ضيعنا من اولاقات


أسأل الله ان يعيده علينا اعوام عديده وازمنة مديده وان يجبر كسرنا على فراقه


دعيت في ليلة 27 ان يرد لي زوجي رداً جميلاً


والحمد لله جاني الفرج خلال ايام معدوده ويتم خلال هذه الايام الاتفاق على موعد الزواج

والله ان احداث الرجوع كانت فعلا معجزه من الساء ولكني اتحفظ على ذكر الاحداث لاسباب خاصه

وسيكون الزواج قريبا ...بأذن الله



اللهم احفظنا بحفظك وارعنا برعايتك اناو من احب
اللهم ارعانا بعينك التي لاتنام وبركنك الذي لايضام
اللهم اقسم لنا من خشيتك ماتحول به بيننا وبين معاصيك



اللهم اجعلنا معينين لبعضا على طاعتك........


اللهم اجعلنا افقر خلقك اليك اغناهم بك
اللهم احيينا مساكين وامتنا مساكين واحشرنا في زمرة المساكين




لاتنسون اختكم من صالح دعائكم
..................................................

هذه القصه هي قصتي انا لم انقلها ولم ائلفها كتبت فيها المي
وكتبت كيف تجاوزته رغم اني مازلت الملم بقايا وآثار المرض
في نفسيتي وصحتي والحمد لله




قصتي هذه



هي حياة عشتها وعشت فصولها الاربعه


المني برد شتاءها واحرقتني نار صيفها


ونعمت بورود ربيعها والمني تساقط اوراق خريفها امام عيني


ماكان بعد الشده الافرج ومابعد الليل الدامس الانور يضي الافاق


ياكل مهموم ...ياكل مبتلى ..................ابشر


ان فرج الله قريب


الآلم هذه القصه ماكانت الا نموذج بسيييييييييط جدا لقذاره السحره الكفره


وآثار هذه الاعمال التخريبيه
ضياع لعقائد الناس ولدينهم
تشتيت اسر
تنغيص راحه
لانوم لابالليل ولابالنهار
امراض
الآم نفسيه
اطفال من دون جرم مصابون


وحالتي تعتبر بسييطه جدا ونوع واحد من انواع اعمالهم القذره


والله ان قرأت قصص ليست كالقصص


ادخلوا منتديات الرقيه واقرأو


واعتبروا


انظروا الى انفسكم هل انتم بعافيه ؟؟؟


اذاً احمدوا الله على نعمه


واشكروه عليها يزدكم من فضله (ولئن شكرتم لاازيدنكم)


وكيف يكون الشكر ؟؟؟


هل هوقول الحمد لله فقط


لا ....


مادام ان الله انعم عليك بأذنين فشكرها ان لاتسمعي بها ما يغضب الله
مادام ان عندك عينين فشكرها ان لا تنظرين بها الى الافلام والمسلسلات والحرام
مادام انك بعافيه لاتعانين من مس فقرأي القرآن هناك من المسحورين من لايستطيعون قرأته


وان تعدوا نعمة الله لاتحصوها


وتذكر انك لو عصيت الله فان الله غني عن العالمين


وان شكرته فانما تشكر لنفسك


كون لله كما يريد يكون لك فوق ماتريد
..........................


والله ماكانت هذه الكلمات الا لي اولا ولمن احببتهم فالله
فما كان من خطأ فمن نفسي والشيطان
وما كان من صواب وحق فمن الله وحده


اللهم لاتواخذنا ان نسينا او اخطئنا


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقوق محفوظة







قديم 08-02-2012, 08:35 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

حكيم الساري غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي

ولله لقد اقشعر بدني وبكيت عليك وبكين على حالي وهاانا ابكي على حالي وابكي على مااصابك ولاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
اتمنى لكي الشفاء من كل قلبي واتمنى لي الشفاء يالله ارزقنى العافيه والصحه والحمد لله رب العالمين ..لقد اقشعر بدني ولله وتالمت عليكي كثيراً لاني بتليت ببلاء لا شفاء له ولا كن اتمنى من الله ان يوفقك ويهديك ويعطيك الذريه الصالحه ومامررتي به الا هو امتحان من ربك فهنيئً لك وان شاء الله موعدك الجنه وانشاء الله موعدي الجنه ولا حو لاقوه الا بالله العلي العظيم
يقول اميرالمؤمنين الامام علي (قال لبعض اصحابه جعل الله ماكان من شكواك حطاً لسيئاتك.فأن المرض لاأجر فيه.ولاكن يحُط السيئات ويحتها حت الاوراق )والن المرض يحت الاثام كما تحط الريح اوراق الشجر
اتمنى لكي الصحه والعافيه

الحقوق محفوظة







قديم 08-02-2012, 08:36 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

حكيم الساري غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي

ولله لقد اقشعر بدني وبكيت عليك وبكين على حالي وهاانا ابكي على حالي وابكي على مااصابك ولاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
اتمنى لكي الشفاء من كل قلبي واتمنى لي الشفاء يالله ارزقنى العافيه والصحه والحمد لله رب العالمين ..لقد اقشعر بدني ولله وتالمت عليكي كثيراً لاني بتليت ببلاء لا شفاء له ولا كن اتمنى من الله ان يوفقك ويهديك ويعطيك الذريه الصالحه ومامررتي به الا هو امتحان من ربك فهنيئً لك وان شاء الله موعدك الجنه وانشاء الله موعدي الجنه ولا حو لاقوه الا بالله العلي العظيم
يقول اميرالمؤمنين الامام علي (قال لبعض اصحابه جعل الله ماكان من شكواك حطاً لسيئاتك.فأن المرض لاأجر فيه.ولاكن يحُط السيئات ويحتها حت الاوراق )والن المرض يحت الاثام كما تحط الريح اوراق الشجر
اتمنى لكي الصحه والعافيه

الحقوق محفوظة







قديم 08-15-2012, 03:45 AM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

كرامات غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المحبة المنتدى : مملكة القصص الواقعية
افتراضي

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض وأن يفرج كرب كل مكروب

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.