العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > قسم الدكتورة سهام الغامدي للعلاج بالاعشاب الطبية > مملكة الأعشاب وأسرارها

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

04-04-2011, 03:39 AM
الشيخة سناء الفلكية
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 734
علاج ضعف الانتصاب :




• ُتؤخذ عشر بيضات مسلوقة؛ ُثم يقشر البيض بعد ذلك؛ ويؤخذ صفارهما ويجفف؛ثم يؤخذ لبن بقرى فيجعل في إناء؛ ويضاف عصير الجرجير إلى اللبن؛ ويطبخ بعد إضافة صفار البيض؛ وبعد أن يضاف إليه سمن بلدي؛ ويترك حتى يصير سفوفًا؛ فيسف منه على الريق؛ فانه يقوى الحالة الجنسية.

• يؤخذ رطل حليب بقرى؛ ونصف سمن بلدي؛ ورطل عسل نحل؛ ويلقى على
الجميع دقيق الحمص الأسود (سحق الحمص بعد تحميصه) قدر مايخلط به ويصير مثل الحلوى؛ ويؤخذ منه ُ كل يوم لمدة ثلاثة أيام؛ ولا يجامع الرجل زوجته بعد ذلك إلا وتقوى طاقته الجنسية لدرجة عظيمة.

• إذا أخذت مرارة دجاجة وأضيف إليها قليل من الزنجبيل المسحوق؛ و ُ طلى به الذكر فإنه يسبب لذة عجيبة عند الجِماع؛ وقد قيل أنه إذا أضيف عسل النحل إلى مرارة الدجاجة و ُ طلى به الذكر قبل الجماع فإنه مقوي جدًا.

• يؤخذ ُثوم ويهرس ُثم يسوى في زيت زيتون على نار هادئة حتى يصفر؛ ُثم يعبأ في قارورة صغيرة؛ وعند الحاجة يدهن به جذر الإحليل ( العانة ) بمساج دائري؛ ولا يغسل إلا بعد ساعة؛ فإنه مقوي جدًا.

• ُتؤخذ حبة سوداء مطحونة قدر ملعقة؛ وُتضرب في سبع بيضات بلدي يومًا بعد يوم؛ ولمدة شهر تقريبًا؛ ولسوف يجد ابن مائة وعشرين سنة قوة ابن العشرين إن شاء الله؛ ويمكنك أخذ ثلاث فصوص ُثوم بعد ُ كل مرة لمنع الكولسترول؛ ولا ُتجامع وأنت مجهد؛ وعليك أن تقوم بالتالي :

1 -أن تدخل الحمام لقضاء الحاجة أو ً لا ُثم تتوضأ.
2 -أن تدعو الله بقولك :

اللهم جنبني الشيطان؛ وجنب الشيطان ما رزقتني.

3 -يؤخذ ماء البصل؛ وذلك بدق ثلاث بصلات وعصرهم جيدًا؛ ويخلط بعسل في مقداره على نار هادئة؛ ويقلب حتى يصل إلى انتهاء رغوة العسل؛ ويوضع بعد ذلك في قارورة؛ وُتؤخذ ملعقة بعد الغذاء يوميًا؛ ويفضل أن ُتعجن بالحبة السوداء فإنها تقوى جدًا؛ ولو كان كه ً لا كبيرًا؛ وكذلك مع بذور الفجل ُتؤكل كالمربى.

• يؤتى بكوب عسل ونصف ُ كوب بصل ويغليان معا حتى يتبخر البصل؛ وذلك
بانعدام رائحته تمامًا من العسل؛ وُتؤخذ من ذلك ملعقة بعد ُ كل أكلة فإنه مفيد؛ وكذلك أكل البصل المشوي بالُفستق؛ وطلع النخيل والعسل فإنه عجيب.

03-19-2014, 10:03 PM
على القاضى
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 500

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

10-06-2015, 10:49 AM
abbas84
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 637

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

12-28-2017, 06:42 PM
ابو مهدي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 204

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


علاج ضعف الانتصاب :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.