بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الأعشاب وأسرارها
فوائد وأسرار الأعشاب والعلاج بها

علاج الضعف الجنسي بالأعشاب :

قديم 04-04-2011, 03:32 AM
معلومات العضو
المشرف العام

إحصائية العضو






 

lamar غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الأعشاب وأسرارها
افتراضي علاج الضعف الجنسي بالأعشاب :


• إن الجنس في نظر معظم الناس مسألة لا يعلوها في الأهمية أي شيء؛ فالجنس يرتبط في أذهان الكثيرين بالرجولة والقوة؛ وأحيانًا بالكرامة والمستقبل؛ والرجل لا يهمه كثيرًا أن يشيب شعر رأسه أو تتساقط أسنانه؛ أو يتجعد جلده؛ بينما يصيبه أسى و حزن عميق؛ ويتخبط في الحسرة والألم معًا؛ إذا شعر بأن قواه الجنسية آخذة في التناقص والضعف؛ وهذه المسألة شغلت أذهان الناس وملكت عليهم حياتهم منذ أزمنة قديمة جدًا؛ وحتى الآن.

• الضعف الجنسي الذي سنشرحه بأمر المولى عز وجل ينقسم لثلاثة أنواع :

النوع الأول

قِلة السائل المنوي.

النوع الثاني

ضعف الحيوانات المنوية.

النوع الثالث والأخير


هو عدم الُقدرة على الانتصاب الكامل.

النوع الأول


قلة السائل المنوي :

وينشأ عن قلة في الحرارة التي ُتولده؛ وغالبًا ما تكون هذه الحرارة مستمرة من بعض المأكولات كالفاكهة؛ ومن أهمها العنب أو السكريات أو ما شابه ذلك؛ ولكن عند حدوث الضعف الجنسي لا يعالج بتلك المأكولات؛ إنما يحتاج أو لاً إلى منشط جيد لرفع الحرارة حتى يعمل بكفاءة؛ ُثم بعد ذلك ينبغي عليه أن يراعى هذه المأكولات؛ وألا يفرط في الجِماع؛ وإليكم بيان المركب وهو كما يلي :

1 - أوقية من العنبر الخام.
2 - ثلاث أوقيات من سكر النبات.
3 - رطلين من عسل النحل.
4 - نصف ُ كوب من اللبن البقري الكامل الدسم.

وكيفية عمل المُركب كالتالي :

1 -يطحن سكر النبات جيدًا؛ ُثم يوضع العسل على نار هادئة جدًا؛ ويستحب حمام مائي؛ ُثم يصب على العسل اللبن؛ ولكن بفترات متقطعة؛ ويراعى أن يكون هذا اللبن سبق غليه؛ وعند صبه على العسل في فترات متقطعة؛ ويراعى التقليب الجيد حتى يتم الامتزاج جيدًا؛ ُثم بعد ذلك يضاف العنبر؛ و سكر النبات؛ ويستمر في التقليب فترة من خمس إلى عشرة دقائق حتى يتم الامتزاج الجيد.

2 - ُتؤخذ ملعقة ُ كل يوم صباحًا قبل الإفطار؛ وملعقة قبل الغذاء؛ وملعقة قبل النوم بساعتين لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة؛ ويتم الشفاء بأمر المولى عز وجل؛ ولكن يراعى أثناء فترة العلاج أن يقلل من معدل الجماع مع زوجته؛ وأن يكثر من أكل الفاكهة؛ ولكن بالقدر المعقول؛ ُثم بعد أن يتم الشفاء بأمر الله ينبغي عليه أيضًا ألا يكثر من الجماع؛ فذلك مستحب؛ وإنما يكون الجماع عند الحاجة؛ لأنه إن كثر أرهق بعض الأعضاء الداخلية التي تكون مسؤلة مسئولية كاملة عن القذف.

النوع الثاني

ضعف الحيوانات المنوية :


•ضعف الحيوانات المنوية ينشأ من قلة الرطوبات المنتجة له؛ والموجود في
الخصيتين؛ والرطوبات تقل بالإقلال من بعض العناصر في الجسد؛ كما ويمكن الاستعاضة عنها بإمدادات من خارج الجسم؛ وهذه الإمدادات تتوفر في المركب التالي :

1 - نصف أوقية من الحرمل.
2 - نصف أوقية من حب الرشاد.
3 - ثلاث أوقيات من سكر النبات.
4 - أوقيتين من العنبر الخام.
5 - لبن ماعز.
6 -نصف كيلو من عسل النحل ( منزوع الرغوة ).

كيفية عمل المُركب :

1 -يطحن الحرمل وحب الرشاد و سكر النبات طحنًا جيدًا؛ٍ ُثم بعد ذلك يعجن الجميع في العنبر؛ وبعدما يتم العجن تمامًا يقطع العجين إلى أربعة عشرة قطعة متساوية.

2 - ُتوضع القطعة وُتذاب في كوب من لبن الماعز الذي سبق غليه؛ ويحلى الجميع بملعقة أو اثنين من العسل.

3 -يشرب هذا الكوب مساء قبل النوم بساعتين على الأقل؛ ويداوم عليه ل مدة أسبوعين ويراعى خلال الأسبوعين الإقلال جدًا من الجماع حتى يسمح بالتوليد الكامل لحيوانات منوية قوية جدًا بأمر المولى عز وجل.

النوع الثالث

ضعف الانتصاب :

•ضعف الانتصاب ينشأ عن قلة الكهربية الصادرة من نهاية العمود الفقري
واللازمة للشد من قوة المستقيم؛ وللتصرف في تلك الحالة يكون بالمركب التالي:

1 -أوقيتين من حبة البركة بشرط أن تكون غير منزوعة الزيت.
2 -نصف أوقية من الفلفل الأسود.
3 -عسل نحل منزوع الرغوة.
4 -نصف أوقية زنجبيل.
5 - نصف أوقية من القرفة.
6 -لبن إبل.

كيفية عمل المُركب :

• ُتطحن حبة البركة والفلفل والزنجبيل والقرفة طحنًا جيدًا حتى يختلطا؛ وعند الاختلاط الجيد ُتؤخذ ملعقة صغيرة من الطحين؛ ويضاف إلى ُ كوب من لبن الإبل الذي سبق غليه جيدًا؛ ُثم يحلى بملعقة من عسل النحل؛ ُثم يشرب ويستخدم هذا المركب لمدة أسبوعين متواصلين؛ فإن ذلك نافع لشد الدماغ ورفع كهربية الظهر التي ُتؤدى إلى انتصاب المستقيم انتصابًا قويًا؛ وبذلك يتم الشفاء بغذن الله؛ ويلاحظ أن الوصفات المقوية للجماع والجنس ُتحسن من الحالة العصبية للجسم بصفة عامة؛ ومن ثم فإنها تنسحب على الجهاز التناسلي فُتقويه وُتحسن من أدائه.


• إذا أخذ الثوم وهرس؛ ووضع على النار مع القليل من لبن الضأن أو لبن البقر والسمن؛ ُثم عقد بعد ذلك بعسل النحل؛ وداوم الشخص على أكله فإنه لا يعدله شئ في تقوية الجماع؛ وإذا أخذ منقوع الحمص؛ وأكل نيئًا؛ ُثم ُ شرب ماؤه مع قليل من عسل النحل؛ وأعد الشهوة حتى بعد اليأس.

• ُتوضع أوقية من اللبان الدكر في رطل من عسل النحل؛ ويوضع المزيج على نار هادئة حتى على العسل وذوبان اللبان فيه؛ ويشرب على الريق في الصباح؛ ومثله عند المساء عند النوم فاترًا؛ فإنه جيد لزيادة القوة الجنسية.

• يؤخذ رطلان من لبن حليب البقر؛ ويوضع فيه عشرون درهمًا من الزنجبيل؛ ويغلى برفق على النار حتى يصير في قوام العسل؛ ُثم ُتؤخذ منه ُ كل يوم أوقية في الصباح؛ وعلى الريق فإنه مفيد جدًا في زيادة قوى الرجل الجنسية.

• يؤخذ البصل ويسحق ويعصر ماؤه؛ ُثم يضاق القليل من هذا العصير مع عسل النحل؛ ويمزجان معًا؛ ُثم يوضع المزيج على نار هادئة حتى يتبخر ماء البصل ويبقى العسل؛ وينزل من على النار ليبرد ويوضع لوقت الحاجة؛ وعند الاستعمال تؤخذ أوقية من هذا العسل؛ وُتمزج مع ثلاث أوقيات من ماء قد ُنقع فيه الحمص يومًا وليلة؛ ُثم يشرب من هذا المزيج لي ً لا قبل النوم فيقوى الانتصاب عند الرجل؛ ويزيد من قواه الجنسية؛ والمداومة على أكل صفار البيض على الريق يقوى الجماع؛ أما إذا أكل صفار البيض مع البصل المدقوق فإنه يزيد من القوة الجنسية بدرجة مدهشة؛ و ُ شرب لبن النوق ( الجمال ) الممزوج بعسل النحل؛ والمداومة عليه يقوى الجنس ويزيد القوى.

• إذا دق بذر الكرفس؛ وُنخل مما علق به؛ ُثم ُ خلط بعد ذلك بسكر أبيض؛ و مزج الجميع بسمن بقرى؛ و ُ شرب منه ثلاثة أيام؛ فإنه يزيد من القوة الجنسية؛ ويؤخذ وزن درهم ُقرنفل ناعم؛ ويوضع في الحليب؛ ويشرب منه على الريق صباحًا؛ فإنه جيد لزيادة قوى الرجل الجنسية؛ ويؤخذ ماء البصل المعصور؛ وماء الجرجير مع السمن وعسل النحل ُ كله بنسب متساوية؛ فإنه جيد ومقوي.

• يوضع صفار سبع بيضات في إناء نظيف؛ ويفرغ عليه عسل أسود ومثله زبد بقرى؛ ويوضع الجميع على النار؛ ويحرك حتى ينعقد ويؤكل بال ُ خبز؛ فإنه يزيد من القوة الجنسية؛ ويسحق الخردل ويذاب في دهن؛ ُثم يدلك به القضيب والعانة (المنطقة التي فوق القضيب) فإنه يقوى انتصابه ويعالج الضعف الجنسي.

• تؤخذ بصلة وُتشق أربعة؛ وتجعل في إناء؛ ويذر عليهم درهم عفص مسحوق؛ وُتغمر بزيت ياسمين؛ وُتترك أسبوعًا؛ فإذا أراد أن يجامع زوجته دهن ذكره بذلك الدهان؛ فإنه جيد ومقوي.

• يؤخذ جزئان من المر مع درهمين من الشحم الدهنى ( الدهن الحيواني ) ويخلط الجميع؛ ُثم يمسح به الذكر فإنه جيد.

• يؤخذ من بذر الكُرات جزء؛ ومن الفلفل جزء؛ ويدقان وينخلان؛ ُثم يعجنان بعسل النحل؛ ويمسح بهم الذكر فإنه نافع جدًا.

الحقوق محفوظة

علاج الضعف الجنسي بالأعشاب :





آخر تعديل lamar يوم 04-04-2011 في 03:34 AM.
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الضعف الجنسي الدكتور أبو الحارث مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 7 08-30-2017 04:22 AM
علاج الضعف الجنسي من علاجاتي الدكتور أبو الحارث مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 8 03-24-2017 10:06 PM
ماهو علاج الضعف الجنسي : الدكتور أبو الحارث مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس 3 11-06-2016 09:28 PM
فائدة لعلاج الضعف الجنسي الدكتور أبو الحارث مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس 6 09-27-2016 10:31 PM
علاج الضعف الجنسي مجرب الدكتور أبو الحارث مملكة المواضيع العامة 2 04-02-2014 11:18 PM

قديم 07-08-2011, 04:44 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

وصال د غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : lamar المنتدى : مملكة الأعشاب وأسرارها
افتراضي وصال د

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسالام ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين [line]-[/lineالحقيقة يادكتورمنتداكم ليس له مثيل موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :

الحقوق محفوظة

وصال د







الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.