العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-18-2011, 12:20 PM
يثرب
طلبة المدرسة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 289
للكشف عن الكنوز ترابيع عديدة هدية لكم




فصل في تربيع الحمص الأسود

خد ستة عشر حبة من الحمص الأسود و اكتب على كل واحدة حرف من حروف سلام قولا من رب رحيم س ل ا م ق و ل ا م ن ر ب ر ح ي م , ثم ازرعه و عزم عليه بسورة الواقعة إلى قوله يصدعون, فانه تراه يطير مثل البرغوث فان كان المكان فارغ فلا يجتمع و يبقى يتحرك مثل البرغوث, و إن كان عامرا فانه يجتمع عليه, فان كان المكان فارغا و لم يجتمع فاطرح له شيئا من ثيابك, مثل العمامة و غيرها فانه يجتمع عليها, فخده لوقت الحاجة, و في كل عزيمة تقول: اللهم اجمع الحمص على مكان الدفينة من ذهب أو فضة. عند انتهاء العمل آمر الخدام بسورة الملك من قوله: فإذا قضيت الصلوات فانتشروا في الأرض إلى السورة, و هو مجرب صحيح.

فصل في تربيع الجنوى من الهند كلها هند و اكتب في كل وجه منها مثلت الغزالي و هو بطد زهج واح , و بخر الجاوي و القزبور و عزم عليها بسورة يس إلى آخرها حتى تتحرك الجنوي في يدك و تقوم و تدور يمينا و شمالا حتى تقع على مكان الدفينة فاحفر هناك تجد حاجتك.

فصل في تربيع القصبة

خد قصبة يكون فيها سبع كعبات كل كعبة بينها و بين الأخرى مقدار شبرا و افلقها على نصفين و اكتب في كل نصف من داخله فان من حوله ألا تستمعن إلى آخر القافات السبع و هم في سورة بخغ و اجعل كل نصف في جهة من المكان المتهوم و عزم بما كتبت على القصبتين حتى يجتمعا على الدفينة. و السلام.

فصل في تربيع القمح من ساعته

تكتب الخاتم الآتي و تمحيه و رطب فيه القمح و اتركه حتى يشرب و أقدم إلى مكان التهمة و ازرعه فيه و استقبل و القمح وراء ظهرك و عزم سبع مرات ثم التفت إليه تجده مجموعا و هذه هي العزيمة: لو أنزلنا هذا القرآن على جبل إلى آخر السورة فكشفنا عنك غطاءك , اللهم اجمع القمح في موضع الحق بالحق قوله الحق و له الملك, فلا تلتفت حتى تراه مجموعا .
والخاتم هو المثلث باسمه تعالى .....جامع

12-23-2016, 11:15 AM
بحر2
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 1,635

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استسمحك دكتور عن هذا السؤال..بالنسبة للتربيع بالقمح،هل تنصرف من ذلك المكان عند نثره وتعود في وقت محدد ؟ام له وقت معين لانك قلت الا تلتفت اليه والا بطل العمل؟ ولك مني زيليون تحية


للكشف عن الكنوز ترابيع عديدة هدية لكم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.