العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > الاسلاميات العامة > مملكة السور والآيات والأسماء الحسنى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-03-2011, 05:11 PM
ميططرون
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 21,733
سر آية الكرسي :



سرلأية الكرسى

هو ذكر ودعاء جميل لأية الكرسى للشيخ الكبير ماء العينين من كتاب مخوف الحروف ومن اثاره السريعة انشراح الصدر وخفه فى الجسد ويقول الشيخ الجليل هو سرعظيم من قرأه ودعا الله أستجيب له ولايقرب مجلسه جن اوشيطان ويتلى ثلاث مرات صباحا ومساء للبركه والخير وفيه من الخواص مالا تحصره الثقول


الحمد لله الذي خلق العوالم ويسّر العلوم ، وأجرى الأفلاك وسخّر النجوم ، واستوى في علمه المنطوقُ والمفهومُ ، ويعلم الظواهرَ والسرَ المكتوم ، لكل حيٍ عنده رزق مقسوم وأجلٌ معلوم ليومٍ محتوم . ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم ) .

أفنى القرون الماضية قوماً بعد قوم ، وأباد الدهور الخالية يوماً بعد يوم ، وعدَلَ في أحكامه فلا يلحقه لوم ، سبحانه ( لا تأخذه سنة ولا نوم ) .
تعبّد البرايا بفرضٍ بعد فرض ، وأجزل العطايا فأفضل في البسط وعدل في القبض ، سبحانه ( له ما في السموات وما في الأرض ) .

وأسبل على العصاة كَنَفَ سترهِ ومنّه ، وسكّن روعات الخائفين منه بأمنه ، ومنّ على المؤمنين بلطفه ويُمنه ، ويسّر الطاعات لعباده بحسن عونه ، سبحانه ( من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ) .

خلق العباد ورزقَهم ، وأهلَ الرشاد بطاعته وفقه ، وبمرضاته أسعفهم واجتباهم وشرّفهم ، وأهلَ العناد بعذابه خوّفهم ، سبحانه ( يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ) .

خلق ما شاء كما شاء ، وحكم على ما شاء بما شاء ، وقدّر الأشياء كيف شاء ، سبحانه ( ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء ) .

مكوّنُ الدارَين وخالقهما ، ومُنشِئُ الثقلين ومالكهما ، ورب المشرقين ورب المغربين وما بينهما ، سبحانه ( وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤوده حفظهما ) .

فتبارك ربُنا ذو الإحسان ، الذي لم يشاركه في القِدَمِ الأزلي قديمٌ ، أعدّ لأوليائه دار النعيم وأكرمهم فيها بالنظر إلى وجهه الكريم وأعدّ لأعدائه عذاب الجحيم ، يضلُ من يشاء ويهدي من يشاء إلى صراط مستقيم ، سبحانه ( وهو العلي العظيم ) .

اللهم صل على نبيك وعبدك ورسولك محمدٍ المختار صاحب المعجزات والأثار والدلالات والأسرار والكرامات والأنوار . وصلى الله عليه وعلى ءاله وأهل بيته الأخيار وأصحابه الأبرار والمهاجرين والأنصار والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين .

اللهم أنزل علينا في هذه الساعة من خيرك وبركاتك ما أنزلتَ على أوليائك وخصصتَ به أحباءك ، وأذقنا برد عفوك وحلاوة مغفرتك ، وانشر علينا رحمتك التي وسعَت كل شيء ، وارزقنا منك قبولاً وتوبةً نصوحاً وإجابة ومغفرة وعافية تعم < تذكر نفسك ومن شئت من الحاضرين والغائبين > برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا تخيبنا مما سألناك ولا تحرمنا مما رجوناك واحفظنا في المحيا والممات إنك مجيب الدعوات .

06-24-2015, 01:50 AM
ياسر الشايقي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 638

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين حصنك الله بلعلم وحفظك من كل شر

01-03-2018, 08:34 PM
فاطمه العبدالله
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 130

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية


سر آية الكرسي :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.