العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > الاسلاميات العامة > مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-18-2011, 09:27 PM
العقيق اليماني
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,149

بسم الله الرحمن الرحيم الله يبارك فيك ويعزك ياشيخ مهديائيل وفي ميزان حسناتك كل ما تقدمه لنا تقبل تحياتي ودمت لنا بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

__________________
أستغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
06-04-2015, 05:04 PM
ياسر الشايقي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 638

بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك ونفعك به اطلب الاذن لي ابد اليوم الخميس ليله الجمعه

06-15-2015, 11:03 PM
ياسر الشايقي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 638

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم والله ياخي الكريم هذا هو المفيد واشكرك علي هذا التوجيه اكرمك الله وانا سوف ابداء الان ومشكور وتصبح علي خير

12-14-2017, 12:43 AM
مزارع العرب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 303

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

12-14-2017, 02:30 AM
أحمد صابر
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 461

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بسم الله الرحمن الرحيم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

12-16-2017, 12:53 AM
ابومروان لمغربي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 109


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيدي الشيخ المهدي الورد الدي اشرت اليه هو غاية الغايات وهو الاستغفار والصلاة على نبينا المختار كلام جميل
قال الله تعالى في بيوت ادن الله ان ترفع ويدكر فيها اسمه وقال تعالى ان الدين قالو ربنا الله ثم استقامو تتنزل عليهم الملائكة
وقال تعالى وقلت استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرار ويمددكم وقال تعالى ان الله وملائكته يصلون على النبي
اللهم صلى على النبي الامي واله وصحبه وسلم
ذالك تخفيف من ربكم ورحمة كما يقول المثل قليل موداوم خير من كثير منقطع
ومشاغل الدنيا كتيرة واولهم النفس وما أدرك مالنفس سيدي الشيخ الفاظل مهديائيل العدد الدي اشرت ءئله تقبل عليه يدك
وقال تعالى =ويمددكم ربكم بخمسة الاف من الملائكة وفتح مكة بعشرة فارس وعلى رءسهم فاتح القلوب والابصار محمد رسول الله
فالانسان باخلاقه انسان وان دهبت اخلاقه صار نسيان ولك كل الشكر ايها الرجل الصالح

12-16-2017, 11:56 AM
حبيب حسن
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 1,626

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

12-17-2017, 03:35 PM
ناردين
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 144

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

01-07-2018, 09:48 PM
الواثقة في ربها
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 142

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

01-07-2018, 09:52 PM
الواثقة في ربها
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 142

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


ادخلوا يا اعضاء المنتدى لنكون من الذاكرين والذاكرات لله

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.