العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > مملكة الدعوات والأقسام والاستخدامات

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-14-2011, 07:45 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
هذه دعوة آية الكرسي


بسم الله الرحمان الرحيم
دعوة آية الكرسي
قال بعض الخواص دعوة آية الكرسي مستجابة من داوم على آية الكرسي بعدد حروفها و هي 150 أو بعدد المرسلين 313 سخر له الله الإنس و الجن و يفتح الله عليه جميع مخلوقاته و يسهل عليه الأمر, فالعبد يدبر في تسبب الأشياء و الله يقدر مع السبب و هذه الدعوة هي لتفريج الكروب في أوقات الشدائد و هي أن تقرأ الآية الشريفة 313 و الدعوة 7 مرات و تكون التلاوة بعد العشاء في مكان طاهر خال من الناس و من داوم على الدعوة يسخر الله له خدامها و هي:

بسم الله الرحمان الرحيم الهم إني أسألك و أتوسل إليك يا الله 3 يا رحمان 3 يا رحيم3 ياه3 يا رباه3 يا سيداه3 يا هو3 يا غياثي عند شدتي يا أنيسي عند وحشتي يا مجيبي عند دعوتي يا مفرج كربتي يا الله3 الله لا اله إلا هو الحي القيوم يا حي يا قيوم يا من قامت السماوات و الأرض بأمره يا جامع المخلوقات تحت لطفه و قهره بأمره و نهيه أسألك الهم أن تسخر لي روحانية هذه الآية الشريفة يستجيبوا لي و يقضوا حاجتي وهي... يا من لا تأخذه سنة و لا نوم أهدنا إلى الحق و إلى الطريق المستقيم حتى أستريح من اللوم لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ملكني التصريف يا من له ما في السماوات و ما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه اللهم اشفع في و أرشدني فيما أريد من قضاء حاجتي و اثباث قولي و فعلي و عملي و بارك لي في أهلي يا من يعلم ما بين أيديهم و ما خلفهم و لا يحيطون بشيء من علمه, يا من يعلم ضمير عباده سرا و جهرا, أسألك اللهم إن تسخر لي خادم هذه الآية العظيمة و الدعوة الكريمة يكون لي عونا على قضاء حوائجي هيلا2 جولا2 ملكا2 يا من لا يتصرف في ملكه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات و الأرض سخر لي عبدك كندباس حتى يكلمني في حال يقظتي و يمتثل أمري يا من لا يؤده حفظهما و هو العلي العظيم اللهم إني أسألك يا علي يا حكيم يا حميد يا مجيد يا باعث يا شهيد يا حق يا وكيل يا قوي يا متين كن لي عونا و معينا و حافظا و ناصرا و آمنا و سخر لي خلقك الروحانيين حتى يأتوني خاضعين طائعين اللهم إني توكلت عليك و سلمت أمري إليك اللهم لا ملجأ و لا منجاة عنك إليك أشكو إليك ما لا يخفى عليك اللهم وفقني بخيرك و ارزقني بفضلك تالف الف و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
أجبني أيها الملك كندياس أنت و خدامك و أعوانك و أعينوني في جميع أموري بحق ما تعتقدونه من العظمة و الكبرياء و بحق هذه الآية العظيمة و بحق سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام أجب أيها السيد كندياس أسرع من البرق و ما أمرنا إلا واحدة كلمح البصر أو هو أقرب إن الله على كل شيء قدير و لقد أهلكنا أشياعهم فهل من مذكر و كل شيء فعلوه في الزبور و كل صغير و كبير مسطر إن المتقين في جنات و نهر في مقعد صدق عند ملاك مقتدر.
اللهم اجعل لي برهانا يورثني إيمانا و انسني بك عن كل مطلوب بعون عنايتك في نيل كل مرغوب يا قدير يا جليل يا قادر يا عظيم يا ناصر كتب الله لأغبن أنا و رسلي إن الله قوي عزيز و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم. مع الخاتم المربع و تدخل مطلوبك في الوسط ترى عجبا.

و إذا أردت استعمالها في الصلوات الخمس, تقرأ الآية صباحا و مساء 170مرة و الظهر و العصر و المغرب 50مرة و الدعوة 7مرات و بالليل 21مرة و هكذا 7أيام فان خدامها يطيعونك و هي تحكم على 72 قبيلة من قبائل الجن. و في رواية 50مرة دبر كل فريضة و الدعوة 7مرات يحصل المراد إنشاء الله


02-14-2011, 09:54 PM
البتول
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 4,757




الله يوفقك الجميع للخير والصلاح يارب
ما اجملها كثير مريحة
ان شاء الله الجميع يستفاد منها
لكِ الاجر والمثوبة لما طرحتي يا غالية




07-05-2012, 08:18 PM
موافقة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 33
السلام عليكم


هل ممكن بدون خاتم مربع تدخل المطلوب في وسطه .


هل ممكن بدون خاتم جزاك الله الف خير.

01-23-2016, 11:56 AM
haroun
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 344

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


هذه دعوة آية الكرسي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.