العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > علاج السحر المتجدد

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-11-2011, 09:40 PM
هااجر
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 72
علاج العارض من الجن والسحر


أعزائي المرضي عافاكم الله وشافاكم وعسى الله الرب الرحمن الرحيم أن ينصركم على كل ظالم معتدي من سحرة الجن والإنس وأعيذكم بالله العلي العظيم القوي الجبار من إبليس وجنوده وأولياءه من الإنس.
من المعلوم أن المصابين بأذى من الجن والسحر وأي عارض يرتاحون في بداية العلاج أو فترة من مراحل العلاج ولكن يصلون إلى حالة شبه توقف ولايتقدم ولايتحسن حتى يظن أحدهم أنه سيبقى كذلك وأن هذه أمراض مستعصية ولن ينفع معها شيء ومافيه فائدة قد عمل كل شيء وووووو....

قبل كل شيء يجب عليكم أن تعلمو أن الناس يختلفون من واحد لآخر من حيث قدراتهم فمنهم لايحتاج الى راقي وعنده قوة صبر وجلد وروحه قوية صادقة وهذه رزق من عند الله وغيرهم عندهم قوة وعزم وجلد ولكن لله حكمة في ذلك فهو المتفضل الأول المبتدئ بالنعم يعطي ويمنع لايسأل عما يفعل وهم يسألون.

وهذه النصائح الحسان لمن توقفت حالتهم وخذوها بحذافيرها وكل كلمة فيها:

1- مع كل أذى كبير أو صغير قل :إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني إلى آخره....... ستنسى وتفوت عليك في البداية ولكن بعد ذلك تجد نفسك بدون شعور تفعل واجور المصائب تتتضاعف بكثرة اللإسترجاع.

2-إجعل القضاء والقدر نصب عينيك وذكر نفسك بأن كل شيء بكتاب فليس هناك شيء حدث بالأمس لم يكن في كتابك ولا اليوم ولاغدا فلن تموت قبل يومك وجميع حركاتك وسكناتك قد علمها الله وأثبتها فتعلق به ولاتخشى الدوائر

3-أذكار الصباح والمساء وخاصة قول
(لاإله الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير) مائة مرة
والصلاة على النبي عشرا صباحا ومساءا صلى الله عليه وسلم وسبحان الله وبحمده مائة مرة صباحا ومساء وتقولها بصوت مسموع وتخلو بنفسك وخير الأوقات لقولها قبل شروق الشمس وقبل غروب الشمس واذا غلبك ظرف فقلها ولو بعد ساعات من وقتها المفضل ولاتتركها أبدا
(ستشعر بوهن وتعب ولكن لاتخشى من بعض الأعراض مثل الدوار وضيق النفس وشدة بلاء )
وهذه لاشك من الشيطان بدأت سهامك تضربه في عقر داره ولايستطيع أن يهرب منها....وهذه الأعراض مؤقتة وتذهب الملازمة...وهي تحدي صريح بين روح الشيطان والإنسان فإن غلبته في هذه الجولة فستغلبه في باقي الجولات بإذن وستنتصر عليه عاجلا أو آجلا.

4-المريض يشعر كأن بينه وبين الجنون شعره وأنه سيفقد ويفرط ويصبح مجنونا ويشعر أن قلبه يدق بسرعة قوية أو بطء وكأنه سيقف وصعوبة في النوم على الجهة اليسرى ووسواس شبه قهري وشك فيمن حوله ولايرتاح في مكان حتى لو قالو هذه الجنة الآن فإنه لايرتاح ويشعر كأنه سيموت قريبا أو أن مرضا قاتلا سيصيبه والنسيان الشديد والتنقل من مكان الى مكان فتجده قليلا في بالسوق ثم يحول إلى البر ثم إلى البحر ثم الأصحاب وتجده يقطع مسافات بعيدة لهذه الأماكن وربما يرجع قبل أن يصل بخطوات وربما يجلس لحظات يبحث عن شيء يريحه ولايجده وتجده يذهب الى المستشفى لمقابلة الطبيب ثم لايعرف أن يقول حالته وربما رجع قبل أن يدخل على الطبيب لأنه بدأ يتحسس نفسه فلايجد مايقوله وأحيانا يشعر كأنه شيئا يتبخر من صدره الى رأسه وسيسبب له إغماء فتجده يتوقف ويشد نفسه لمقاومة الإغماء وكأن الكهرباء ستنقطع عنه وعند النوم أرق ووساوس وعند بداية النعاس والإسترخاء يشعر كأن أحد دق شيئا أو حرك شيئا ليمنعه من النوم وهذا يسبب الأرق وأحيانا يشعر كأن أحدا يتنفس بجانبه واحيانا يرى صور غريبه وهو في كامل وعيه وكثير من الأعراض ولكن هذه عادة لايستطيع المريض وصفها ( عزيزي المصاب لاتخاف لاتخاف لاتخاف لاتخشى عدو الله بل إستعن بالله وقل الله أكبر بصوت الواثق وأعلن الحرب بنظام راقي فكل خططك مكشوفة عنده فلا تفكر في شيء إلا وعنده خبرك ولذلك السنة السنة السنة وماورد فيها لايقدر عليها وكرر دائما وقل كل شيء بيد الله وكل شيء بتوفيق الله ولن يحدث شيئا لايعلمه الله)

5- نوبات الخوف التى يعجز المريض عن مقاومتها ويشعر أنها أقوى منه ولايستطيع مدافعتها قل
(حسبي الله لاإله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)
أو
(حسبي الله ونعم الوكيل)
وارفع صوتك بها وكررها فانه يتوقف الخوف بإذن الله والسبب في الخوف أن العارض رأى أحدا غير جماعته ويخاف منه أو ربما شتمه أو هدده لأن الجن ليس بينهم رحمة أبدا مثل الإنس. وهذا يحدث أيضا في البر والبحر كثيرا نوبات خوف مفاجئة بدون مقدمات..

6-بالنسبة للقرآن الذي يجب الإستشفاء به لمثل هذه الحالات كالآتي:

أ- الفاتحة والبقرة والمعوذتين وتكرر المعوذتين سبعا في النهاية.

ب-الكهف وطه ويس والدخان والواقعة والحديد والحشر والملك والجن والفاتحة والمعوذتين.

ج- رقيتين مستقلة لاتخلطها فكل واحدة تستخدم لوحدها ولاتقل هذه أقوى بل تستخدم كل واحدة مثلا لمدة شهر على الزيت والماء وكل شيء يستخدم للعلاج وليعلم المريض أن هذا القرآن لايكفي قراءة للعلاج بل لابد أن يدخل الجوف مع ماء أو زيت أو عشب وهذا مهم جدا.

د-عند قراءة هذه الرقى يجب أن يكون متوضئا ويقرأ بصوت مسموع (هذه مهمة)وقراءة تكون حدرا مثل قراءة صلاة التراويح أو القيام في الحرم وينفث بعد كل سورة وللسور الطويلة ينفث كل صفحتين تقريبا على الماء ولاتقطع القراءة بأكل أو شرب أو كلام ويجب أن تكون في جلسة واحدة.

ه-كل شيء من العلاج تستطيع أن تؤخره أو تخففه إلا الذي يدخل الجوف ولكني أرى أنك لاتستطيع لأن العلاج الخارجي يساعدك في تحمل الأعراض التى تصاحب هذا العلاج.

و-لاتضيف شيئا على الماء والزيت وغيره ولاتؤخر تجديد القراءة كل خمسة أيام أو أقل من ذلك ولاتعتمد على أحد بل أنت أيها المريض إفعل ذلك.

ح-لايشرب ماء من غيره الا للضرورة وعلى الريق وقبل النوم وكل وقت فإنه كلما تضلع بذلك المريض كان فعله اشد وأعظم تأثير.

7- من المهم عزيزي المريض قبل النوم تنام على طهارة متوضئا وتقرا أذكار النوم وتنفث بالمعوذتين على يديك وتمسح بهما جسدك وهذا يجعل الشيطان يئن طوال الليل وأنت تهنأ بنومك وسيدافعك الشيطان ولكن قاطعه وحاربه بالذكر والشيطان يهيء لك أنك تتشاجر مع أحد ويشد أعصابك ليلهيك أو يذهب بك في أحلام يقظه يهيء لك لو.. ولو ولكن قطع هذه الأفكار والإسترخاء يجعلك تنام بإذن الله ولن يقدر المريض أن يقطع الوساوس من أول وهلة ولكن يتدرب على ذلك كل يوم وسيجد نفسه يغلب الشيطان وينام بإذن الله.

8- عزيزي المريض إذهب لأي عطار واشتري عرق سوس الكمية واحد كيلو يكون جديد مطحون ثم يغلى خمسة عشر دقيقة في أواني زجاجية ثم يترك أربع ساعات بعد الغلي ثم يصفى ولاتزيد كمية الماء عن إثنين ليتر بعد التصفية ويوضع في إناء محكم السد في الثلاجة ويقرأ عليه السابق من أمور العلاج ويشرب ثلاث جرعات على الريق وبعد العصر وقبل النوم والكمية في كل جرعة فنجان قهوة متوسط يعني يكفي هذا العلاج لمدة عشرة أيام تقريبا أو يزيد.

أصحاب الضغط الذي يزيد عن 150/90 يجعلون كمية السوس ربع كيلو
بعد الشرب لاتتناول طعاما الا بعد ساعة تقريبا.

واذا شربت المريض فقل بسم الله ولاتصدقه اذا قال لايضرني بل سيؤدبه هذا
والذين يصومون يفطرون به.

والذي لايستطيع العرقسوس فليبدله بزعفران خمسة جرامات يحل في ليترين ماء.

9-اذهب عزيزي الى العطار واشتري هذه الأشياء.



100 جرام حب حرمل لونه بني.

100 جرام حبه سوداء من التى تحذو اللسان.

50 نانخواه التي تستخدم مع القهوة.

50 جرام يانسون.

30 جرام زعفران.

200 شمر.

100 قسط هندي.

10 جرام لبان ذكر مر حق الأكل وليس البخور.

10 جرام مصطكى حق الأكل وليس البخور.

30 جرام ورق حرمل.

50 جرام كزبرة ناشفة.

100 جرام هليلج أسود (زبيب هندي)

تنظف وتطحن وتخلط بما يكفي أي عسل ويستخدم نصف ملعقة صباحا ومثلها مساءا ويقرأ عليه الرقية السابقة.

وهذه الخلطة توقف القيء وخاصة مع أمراض المعدة والسرطان وتنفع الجهاز الهضمي ويحتاج لها في البداية تقريبا شهر متواصل ثم ليجعلها بعد ذلك وقت الحاجة..

وتنفع من إرتفاع الحرارة الذي يسببه الجن وخاصة الأطفال..

والأطفال الذين يرجعون اللبن بسبب عين أو سوء في الجهاز الهضمي فإن ملعقة صغيرة في ماء مغلي تقريبا نصف ليتر ويضاف ملعقة كبيرة على الرضعة يوقفه بإذن الله ويتحسن جدا الطفل في طعامه ويذهب بكاءه والحزاز الذي يظهر على جلده وداخل فمه...وهو ينفع من أول إستعمال.

الأطفال الذين تتوقف بنيتهم أو يتوقفون عن الطعام وتضعف أجسادهم من العين أو يكون أحد أفراد البيت مسحورا فإن هذه الخلطة تفيدهم كثيرا.

ومن كان يشكو من الإمساك فليشربها مع عصير برتقال تحل ملعقة في العصير ويشرب.

المصابين بالسكر يستخدمون ملعقة شاي صغيرة مرتين يتجرعه بماء وأصحاب الضغط يستخدمونه بدون خوف فهو ينزل الضغط .

هذه وصفات مجربه وتشفي بإذن الله معظم لأمراض التى تصاحب السحر والمس والعين وتؤذي الجن هذا شيء مؤكد والمريض الذي يأتيه بكاء عند رؤية هذه العلاجات يجب عليه الاستمرار ولايخاف حتى لو امتدت شهور ففي الأخير سيحكم الله لك بإذن الله

وهناك غير هذه الأدوية ولكن لايصلح استخدامها منفردا بدون مساعدة من أحد وقد أعرضت عنها للمصلحة ...ويكفي المريض مايسد حاجته...

ونصيحتي الى كالرقاة والى المرضى أن لايستخدمون زيت الزيتون مخلوطا بأي شيء بل كما هو فالسر فيه هو بدون خلط وكذلك الرقى لايزاد بغيرها من القرآن بل كما هي فالسر فيها والتجربة كذلك تشهد بذلك.

وزيت الزيتون مفيد جدا للأطفال والحوامل ولايصلح شربه لمن كان لديه قولون وهو ينفع بقوة من الحصوات التي في المرارة وفي الحالب والمثانة وخاصة إذا خلط بليمون..

والزيت الذي يصلح أن تخلطو عليه شيئا وتريدوا أن يأخذ قوة الأدوية المضافة فهو زيت السمسم فهو الوحيد الذي تنحل خواص الأدوية فيه وهذا للفائدة.

02-11-2011, 09:45 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

أختي هااجر ..لاأدعي أنني قرأت كل مواضيعك ..ولكن علي الأقل أقرأ لك ..وأتابع تميز معرفتك بأمور الرقية خاصة ..ولآ أملك إلا أن أقول لك أحببت كل ما تكتبين لنا ..و أحببت وجودك معنا ..فكوني هنا من أجل منتدى أسرار

12-21-2017, 04:28 PM
شريعة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 131

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

12-22-2017, 12:46 AM
رانيا حررك
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 129

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

03-12-2018, 06:58 PM
ام رشا
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 2,656

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

03-16-2018, 05:38 PM
ام رشا
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 2,656

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

03-17-2018, 06:24 PM
علي السلامي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 377

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

03-18-2018, 03:09 PM
جعفر
من أعمدة أسرار
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,831

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

03-19-2018, 06:40 PM
محسن بريك
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 228

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

03-20-2018, 06:53 PM
ام رشا
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 2,656

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

03-21-2018, 05:02 PM
رحيق الورد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 841

بسم الله الرحمن الرحيم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

03-22-2018, 02:04 PM
جعفر
من أعمدة أسرار
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,831

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


علاج العارض من الجن والسحر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.