العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم البارسيكولوجي والمناسبات > مملكة المواضيع العامة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-06-2011, 05:00 PM
عفرااء
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 50
توفت بسبب خـادمه:



توفيت بسبب خــادمه

حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكتب لكم قصة سحر الخادمة لأختي لعلكم تأخذون العضة والعبره من هؤلاء الخادمات اللاتي لا يخلو بيت اليوم من وجودهن ولا تخلو أسره من أسحارهم وأعمالهم الشيطانية إلا من رحم ربي

كانت أختي ذات خلق ودين ومحبوبة من الجميع وكانت لها مكانه كبيره عند الناس وكانت قريبه جدا من قلوبنا وعند وفاتها تلقينا التعازي من القاصى والداني
واكتب لكم هذه القصة وقلبي ينحسر ويتقطع ألما وعيناي تفيض من الدمع كلما تذكرت هذه الحادثة ويعلم الله كم اشتقنا لها آنا وإخوتي ووالداي وأتمني من الله عز وجل أن يرحمها وأن يجمعنا بها في الجنة

كانت لأختي خادمة أندنوسيه وكانت تحسن معاملتها بما يرضي الله وكانت تعتبرها كواحدة من بناتها ولكن الحقد والحسد والغيره أعمي قلب هذه الخادمة التي كانت تغار من أختي بسبب حب زوجها الشديد لها وكانت تراقبهم في كل شئ وكانت أمام أختي تظهر الطيب وحسن الخلق
ثم بدأ زوج أختي يتغير ويهرب من البيت ولا يطيق البقاء فيه وأصبح يكره أختي لدرجة انه في إحدى المرات كسر الجوال عندما رأى أن المتصل هي أختي
وأختي أيضا كرهت البيت وتركته وذهبت لبيت أهلي ومرضت وذهبنا بها إلى المستشفى وقام الطبيب بعمل تحاليل لها وكانت النتيجة سليمة وأكتفي بكتابة مهدئات لها
ثم زاد المرض أكثر وذهبنا بها مره أخري للمستشفي وبعد التحاليل ظهر أن الذي بها هو ورم حميد وقال الطبيب بأنه سيجري عمليه لها ونجحت هذه العملية وفرحنا بعودها لنا مره أخري
وخرجت أختي من المستشفى وكانت علامات الحزن واليأس قد رسمت على وجهها حزنا علي حالها ولأنها لاحظت أن زوجها تغير وأصبح يكرهها و يهرب منها وأنه يتصل عليها مجاملة فقط
وبعد أيام رجع المرض مره أخري وذهبنا بها للمستشفى أيضا وبعد التحاليل وجد الأطباء بأن الورم ظهر من جديد ودهش الأطباء من حالة أختي
ورأت أختي رؤية في المنام رأت بأن الخادمة وضعت فأر في علبه صغيره داخل أدراج المطبخ وسألنا أحد الشيوخ عن هذه الرؤية وفسرها لنا وطلب منا الحذر من هذه الخادمة ثم أحضرنا الخادمة وحققنا معها ولكن دون جدوى وبدأت أختي تتعب أكثر من الأول وذهبنا بها إلى عدد من الشيوخ وكلما قرأ شيخ عليها تبدأ في الصراخ والبكاء والتقيؤ
ثم أخذنا نبحث في أغراض الخادمة حتى وجدنا دفتر مكتوب فيه آيات قرأنيه مقلوبة وكلمات لا نستطيع قرأتها كتبت بالدم وذهبنا بهذه الأغراض إلي أحد الشيوخ وقال هذا من اخطر أنواع السحر وطلب الشيخ منا أن نضغط عليها حتى تعترف وتفك السحر وبعد التحقيق وإستخدام جميع الأساليب معها اعترفت أمامنا جميعا بأنها تكره أختي وتتمني موتها
كل هذا وأختي لا تعرف شئ مما حصل ثم دخلت أختي في غيبوبة واكتشف الأطباء انه مرض خبيث وبعد القراءة فك السحر ورجع زوجها لحالته الطبيعية وكأنه كان هو الأخر في غيبوبة وصدم حين رأى أختي بهذا الحال وأخذ يبكي وأخبرناه بما حدث وأقسم بالله بأنه لم يكن يدرك أي شئ مما حصل وبعد أن فاقت أختي من الغيبوبة أخبرناها بما حصل من الخادمة ولكنها تنازلت عن الخادمة وطلبت من أبي والجميع عدم التعرض لها وتسفيرها

توفيت أختي وسافرت الخادمه إلي بلدها بعد أن تركت ناس قلوبهم تتقطع حسره والم وجراح لن تبرأ أبدا
حسبي الله عليها ونعم الوكيل
نجت من عدالة الأرض ولكن لن نتجو من عدالة السماء إن شاء الله
وأرجو من كل من يقرأ قصة أختي أن يدعو لأختي بالرحمة والمغفرة
اللهم ارحمها وبدل سيئاتها حسنات واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أميييييييين


منقوووووووووووووول

02-06-2011, 06:55 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

أختي عفراء ..أدعو لك بالصبر والسلوان علي فراقك لآختك ..وماأقسي ذلك !
إنني أحسست بجانب الحزن فيك ..فقد سبق و أن قرأت لك ..وأسأل الله أن يمدها جنة عرضها السموات والارض ...وينعمها في نعيم الاولياء عنده ..اللهم آمين

02-06-2011, 10:16 PM
بسام خليل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,785

يالها من قصة مثيرة جدا .. وتترك في النفس حزنا لايلين .. ونسال المولى لكم الصبر والسلوان باذن الله .. وكم تعج بيوت المسلمين بهذه الشخصيات الغريبه عن ديننا وعن مجتمعنا وعن اخلاقنا .. وهناك الكثير والكثير من القصص الشبيهه بذلك لان الخطأ يقع في المقام الاول من ادخال ضعاف النفوس والمريضة نفوسهم الى بيوتنا واحذر كل الحذر من جوعان اشبعته ومن محروم اويته حيث يقول المثل اتقي شر من احسنت اليه ... وانا لله وانا اليه راجعون ..وحسبي الله ونعم الوكيل ....


توفت بسبب خـادمه:

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.