بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
أحزاب وأوراد وادعيه مستجابة بقدرة الله

دعوة السر المنطوي

قديم 03-28-2009, 05:36 PM
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية الدكتور أبو الحارث

إحصائية العضو






 

الدكتور أبو الحارث غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي دعوة السر المنطوي

(الله نور السماوات والأرض..... آية النور سبع مرات)(فاتحة الكتاب سبع مرات)
تفتح الكشف لكني سأذكر الدعوة الآن ولن أذكر طريقة خلوتها فمن اراد ان يتخذها وردا للتبرك فليأخذها

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الملك القدوس السريع العلي طشطميشا طشطميشا براهة براهة براهيا براهيا أسجيم أسجيم ينون ينون يابر أبرئني من كل داء وبلاء ياعظيم الكون كون لي بغيتي بقولك للأشياء كن فيكون سلام قولا من رب رحيم أغليوب أغليوب أقيل أقيل تام تام تموم تموم أيوم أيوم كيوم كيوم قائم قائم قيوم قيوم نهش نهش برقاش برقاش بين لي الأمور وأكشف لي سرا واضحا وكذلك نري إبراهيم ملكوت السماوات والأرض وليكون من الموقنين يامن هو ياهو إكشف لي وبين لي ياهادي يامبين افتح لي أبواب الخير في هذا السر العظيم .
وبهذا القدر كفاية وخلاصة وكل لبيب بالإشارة يفهم

الحقوق محفوظة

دعوة السر المنطوي





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة {ألم نشرح} دعوة عظيمة روزكنزي مملكة الدعوات والأقسام والاستخدامات 22 10-31-2016 09:24 PM
دعوة لجلب الخير وتحويل الشر الى الخير مهديائيل مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 10 05-04-2016 01:37 PM
السر في دعوة البسملة : lamar مملكة المخطوطات والصور والنسخ 5 06-30-2015 08:00 AM
السر المنطوي الشيخ همتار المـدرسة الـروحانية الـكبرى 00905397600411 0 01-11-2012 08:02 PM
السر الجليل : الخاتم السليماني مملكة المخطوطات والصور والنسخ 0 12-06-2011 02:35 AM

قديم 03-25-2010, 11:12 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

سلطانة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه شيخنا الكريم

الحقوق محفوظة







قديم 12-06-2010, 11:31 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

ارسطوا غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 12-10-2010, 08:15 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو







 

miss_n غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

مشكور أخى لكنى لا اعلم الكثير عن هذا العلم الكبير جزاك الله خيرا

الحقوق محفوظة







قديم 01-14-2011, 07:26 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

بسام خليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

يقول المثل ... يابخت من فــــاااااااد واســـتفااااااااد

الحقوق محفوظة







قديم 01-15-2011, 12:03 PM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

روزكنزي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

سلمت يا ابوبسام ,,ودمتم جميعآ للمنتدي

الحقوق محفوظة







قديم 01-29-2011, 08:36 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

بسام خليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدكتور أبو الحارث المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

سمعنا كلامك ،،، واطعناك ،،، والان ننتظـــر ندااااااااااااااك

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.