بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
أسئلة عن كل شيء يخطر ببالك لا تتردد نحن هنا من أجلك -الشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411

المعذرة .. المعذرة اخواني في المنتدى !!!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2011, 03:16 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

بسام خليل غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي المعذرة .. المعذرة اخواني في المنتدى !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه عطره الى اخواني الاعزاء في المنتدى الوقر ..

المعذره المعذره منكم لاني لا اعلم ماتقصدون بموضوع الارشفه .. وقد جاءتني رسائل من المنتدى عن خلل بالارشفه والله ثم والله لا اعلم لغاية الان ماهو المقصود به ولاكيف يحدث حيث اني اتهمت بأن ذلك يحدث قصدا .. وصرت اخواني (الان ستضحكون) عندما ادخل الى مملكة اسرار الدكتور ابوالحارث اتوجس هاه اضع ردا ام انتظر .. طب ماذا افعل ؟؟ الان تأتيني رساله تنبيه .. ماذا افعل اجول بالمواضيع ولا اجرؤ ان اضع ردا .. والاغرب من ذلك صرت عندما افتح الموقع اضع يدي على قلبي اقول اكيد تجاوزت حدود امرا ما .. ودقات قلبي تخفق ويصيبني التوتر الى ان اجد الوضع عادي وطبيعي ولاوجد من سببت له زعل دون قصد او تعمد ...

ثم ماذا ... لوتعرفون ماذا اكتشفت ..


امر لايخطر على بااال

وجدت ابني الذي يبلغ من العمر 11عاما .. يدخل غرفتي وانا فاتح على الموقع اشارك بالردود ويكون قد جائني هاتف اخرج احيانا للرد عليه او يدق جرس الباب واحدا يطلبني لامر ما .. يكون هو قد وضع ردا او اثنين او ثلاثه ثم يعود لنفس الموضوع الذي انا فيه كي لااحس بما يفعل ..

وهو واخوين اكبر منه محترفين بموضوع الكمبيوتر حيث لااقصر عنهم بما هو تقني وحديث كي يواكبو حداثة العصر .. وكان مرات عده يرقبني ويتابع معي وانا جانبه حيث يكون يلح يريد جهازي اللابتوب كي يلعب جيمز مع اصدقاء له على النت وتحميل العاب وعمل شات مع اخرين ..

المهم ... وانا تأتيني رسائل التنبيه من المنتدى واستغرب واقول ياربي ماهذا ..انا مش عامل خطأ ..


والمفارقه التي ستضحكووون عليها كثيييرا عند متابعتي لردود لمواضيع لااذكر اني قرأتها حيث في احد المشاركات .. قد كتب .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

وربنا ستر انه الموضوع كان يتحدث عن الجن .. مش اي موضوع تاني وقتها ضحكت للغايه ...

وقلت له يايونس ..ماهذا ؟؟ قال مثلما تعمل ابي .. واخبرته عن رده في احد المشاركات
قال قريت عن موضوع الجن خفت رايت انسب شيئ ان اكتب بسم الله الرحمن الرحيم ...
ورويت الامر امام اخوانه الذين يكبرونه ضحكوووووا بشده .. وضحكنا جميعا على هذه المفارقه السعيده ...




وكما يقول المثل

الغلط مردود والعتب مرفوع .. والدين اي السلف ممنوع ...هاهاهاها

شكرا لكم .. والمعذر منكم اخواني الاعزاء ...

اخوكم ... بسام خليل




hglu`vm >> hglu`vm ho,hkd td hglkj]n !!!

الحقوق محفوظة







آخر تعديل بسام خليل يوم 02-06-2011 في 03:24 PM.
رد مع اقتباس
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اهداء الي كل اخواني واخواتي في المنتدي رقية رسول الله صلي الله عليه وسلم الدكتور أبو الحارث مملكة الرقية الشرعية 6 04-15-2016 10:43 PM
حرزالبسملة الصغير هدية لكم اخواني: شمهورش مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية 3 01-17-2016 06:46 PM
اهداء الي كل اخواني واخواتي رقية رسول الله صلي الله عليه وسلم : الدكتور أبو الحارث مملكة الرقية الشرعية 5 12-29-2015 09:14 PM
اهداء خاص الي كل اخواني واخواتي في المنتدي رقية رسول الله صلي الله عليه وسلم الدكتور أبو الحارث مملكة الرقية الشرعية 7 08-07-2015 02:34 PM
( ::: رأئيكم اخواني اخواتي المحترمين ::: ) ابو شاهين منتدى التواصل الاجتماعي والتهنئة والمناسبات وتبادل الآراء وخبرات الآعضاء 2 12-12-2011 03:35 AM

قديم 02-07-2011, 07:43 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية روزكنزي

إحصائية العضو






 

روزكنزي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

أخي بسام
ما سأكتبه لآبد و أن يهتم به كل من في هذا المنتدي الرائع
فأنا أعتبر أن أي عضو.. أو مشرف ..أو إداري .. في هذا المنتدي هو بذاته مميز ..
مميز باختياره لهذا الصرح ..ومميز بأسلوبه ..ومميز حتي بحضوره
وصدقني نحن كلنا هنا نحفظ كل أسلوب يكتب به الأعضاء الكرام
ولعل سؤالك حري بالاجابة عليه ..رغم أنني فعلآ نبهتك ..ولايبدو أنك فهمت القصد من معني الحفاظ علي نظام الارشفة ...
هب أنك مثلآ دخلت مملكة المجربات ..وكنت جوزائي الطباع مثل عزيزتنا نور الامير ..تقرأ المواضيع من آخرها ..وتكتب مشاركاتها الرائعة من آخر صفحة
ماذا يحدث ؟؟ لو أن نور كتبت صفحة كاملة مشاركات ؟
الذي سيحدث حين تظهر المشاركات أنها تكون في الصفحة الاولي ..وتسبب في إزاحة المواضيع الجديدة للصفحة التي تليها ..ولا يقرأ الاعضاء جديد المنتدي لآنه غير ظاهر في الصفحة الاولي .
كما أن الحفاظ علي تسلسل المواضيع مطلوب .. وما يضر هو عكس مملكة كاملة قضينا وقتنا في تنظيمها ..وتقييم مواضيعها .
هذا هو القصد من الحفاظ علي نظام الارشفة أخي بسام

الحقوق محفوظة







التوقيع

روزكنزي
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 08:13 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

بسام خليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

حااااضر ..شكرا اخت روووز على التوضيح الجميل وانا والله كما اخبرتك لم ولن افكر ان ازعج اي انسان فكيف باشخاص اعزززززاء على قلبي ... وثانيا انا لاحظت هذا الشيئ ثم خلته اختفى .. ولااعرف كيف وثالثا ابني يونس لعب دورا لااتخيله ...والاغرب من ذلك انه اخبرني انه يحب المنتدى ؟؟؟ تصوري ,،،،،, والاغرب الاغرب اخواني في المنتدى وتلك المفاجأه الثانيه ابني الكبير انس هو من كتب طلب فائده للذكاء في الدراسه ؟؟؟هل تصدقون كتبها باسمي ...وانتم ستلاحظون ذلك من الصيغة المختلفه لاسلوبي ... وعندما سالته لماذا ؟؟؟ قال لي انه يحب هذا المنتدى ...

بمعنى آآآآآخر انني مشارك في هذا المنتدى

مع

العائله كلها

والعائله كلها تحب هذا المنتدى

وكم تضايقوا عندما اخبرتهم عن امر الارشفه وخللها وخلل جيناتها الوراثيه ..هاهاهاا

ورأوني اتساءل واستغرب ومتنكد لامر اراه بعيني ثم يختفي ووقتها اكيد اختي رووز قد عالجتيه ع الفور
بحيث انه لم يتسنى لي ان الاحظ الامر بيقين ..
ولالالالا اقول غير حصل خير ..

وقد اكتشفتم اسرار وخفايا انس ويونس اولادي ... الله يخليلم اولادكم جميعا يارب ..

والى لقاء آخر مع مقلب مرتب من الثالث وهو حسون نناديه كذلك واسمه حسين ..

شكرا لاهتمامكم .. ونتمنى دوام التقدم والازدهار لموقعنا الراااااااااااائع

ونرجو للامة العربيه والاسلاميه الخير والمحبة والسلام ... والسلام الحقيقي ...

بسام خليل ..

الحقوق محفوظة







آخر تعديل بسام خليل يوم 02-07-2011 في 08:19 PM.
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 10:00 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية روزكنزي

إحصائية العضو






 

روزكنزي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

أخي بسام ..مرحبآ بعائلتك كلها أمبرطورية سين ..أشركهم معنا ..وتقاسموا أوقاتكم بيننا ..فهذا بيتكم الثاني...لا أحد يحرمنا منه

الحقوق محفوظة







التوقيع

روزكنزي
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 10:25 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

بسام خليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

اختي في الله روووز ... بعد ان كتبت مشاركتي في هذا الموضوع واغلقت الجهاز .. دارت برأسي اسئله وافكار ..حيث لماذا لا يضع المبرمج اولوية للمواضيع حسب التاريخ ؟ او يضع قائمة مواضيع ثابته مثلما معمول حاليا في مقدمة المملكه بحيث يتحكم بها المدير العام وانت والمتفق عليهم لذلك كي لا يخلوا بنظام مشاهدة الفائده؟اووقت وضع الفائده؟؟ وهذا ضروري .. بحيث انه لو اني مثلا مشترك جديد ولا اعلم عن ذلك شيئ مثلما حدث وبدات اتصفح واتصفح بعمق؟؟واريد ان اقرا كل المواضيع واشارك بها وارد على الفوائد في جميع المملكات معنى ذلك اني قلبت فهرسة مواضيع المنتدى اعاليه اسفله دون قصد

وشكرا لك ولتوضيحك لي هذا الامر ... وانه بحق مزعج كونه يعيق تسلسل الموضوعات وتاريخها وحداثتها ...

واشكرك مره اخرى اخت روووز ...

بسام خليل

الحقوق محفوظة







آخر تعديل بسام خليل يوم 02-07-2011 في 10:28 PM.
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 10:42 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
المشرف العام

إحصائية العضو







 

البتول غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي




مافي شئ معصوم عن الخطا
انا والله بحب اشارك بس للاسف تتاخر الردود بالاظهار حتى نقدر نعدل
مافي طريقة تنزل مباشرة حتى نقدر نعدل
بس ع فكرة المنتدى كثير حلو ويجنن وفية فوائد جمه
وانا دعيت كثير ناس تشارك وتستفيد منه
والله انكم اعضاء طيبون
ويسعدني الانضمام معكم

الحقوق محفوظة







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 10:45 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية روزكنزي

إحصائية العضو






 

روزكنزي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

أخي بسام
يالك من مزعج ..هل عرفت ذلك الأن !
طبعآ أنا أمزح ..لآتقلق كل موضوع مكتوب عليه تاريخه ، وساعة كتابته ..ونحن نحتفظ بجزء من حوارك بيننا وتعرف ما أقصده ..و لآتقلق فالامر يسير كما نشتهي كلنا ,,وتشتهون أنتم .. ولامانع من أن نقرأ لك ونعلق علي مواضيعك وترد علينا بكلمات ،لست دائمآ من يضع الردود لنا ..هيا نريد أن نكتب لك ردود أنت أيضآ

الحقوق محفوظة







التوقيع

روزكنزي
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 11:18 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نورالامير
عضو مميز

إحصائية العضو






 

نورالامير غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

ما فاتك شي اختي روز.. والله انك خطيرة ..وهالمنتدي خطيرررر جدآ ,وبكل شئ بالاعضاء والادارة والمواضيع والكلام اللي بيريح القلب ,وويسلم ابو بسام ما قصر مثلي في المشاركات

الحقوق محفوظة







رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 01:14 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية روزكنزي

إحصائية العضو






 

روزكنزي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

أختي رجاء وليس تعبانة ,,,شكرآ لشهادتك ونحن سعداء بوجودك معنا ..وبارك الله فيك أختي نور الامير ..
دمت لنا محبة للمنتدي

الحقوق محفوظة







التوقيع

روزكنزي
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 03:09 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

بسام خليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بسام خليل المنتدى : منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة"> منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة
افتراضي

نعم مزعج ... واعترف اني مزعج ... وافتخر اني مزعج ... لاني احب اعرف كل شيئ .. وافهم كل شيئ ... وياخوفي من اللي محتفظين فيه من حوار والله يستر ... انشالله خير .. ترى اخت روووز مش ناقص نكد لاسمح الله ... وهذا الكلام من عشمي خلي بالك مش تزعلي وتخصمي لي اسبوع ممنوع ادخل المنتدى هاهااه امزح طبعا ... وشكرا لكم ... كافي اخواني اني اعمل تييم مع اي عضو او مدير او مشرف سواء مع الاخت رووز او الاخ ابواقبال او الاخ مهديائيل او الاخ فقيرلله او الاخ ولي الدين وهذه بحد ذاتها مرونه في التعامل ودبلوماسيه في تجاذب الحوار وتبادل اطراف الحديث وتقبل افكار ووجهات نظر الآخر لاتتوفر عند الكثييرين ... وهذه نعمه من الله عز وجل ...ولا تأخذوا كلامي على انه غرور لاسمح الله او تكبر .. اعاذنا الله منه ...وشكرا لكم جمعيا ... وادام الله لنا المنتدى الذي يجمعنا تحت مظلته على الخير والمحبة والسلام .. وعلى راس كل المنتديات شيخ الكل الشيخ بوالحارث العظيييم ...

وعلى الخير والمحبه والسلام نلتقي ...

الحقوق محفوظة







آخر تعديل بسام خليل يوم 02-08-2011 في 03:21 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37